لاعب كولومبيا متحمس لمواجهة تشيلي

27 حزيران 2019 | 14:11

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

أوريبي (أ ف ب).

أكد لاعب وسط #المنتخب_الكولومبي ماتياس أوريبي أنه سعيد لوقوع بلاده المتألقة راهناً في #كوبا_أميركا مع #تشيلي (حاملة لقب آخر نسختين) في الدور ربع النهائي.

وضربت كولومبيا بقوة في دور المجموعات وكانت الوحيدة تحقق 3 انتصارات كاملة على حساب الأرجنتين (2-0)، قطر (1-0) وباراغواي (1-0)، لكن منتخب "لوس كافيتيروس" وقع في مواجهة قوية مع تشيلي الطامحة لإحراز لقب ثالث توالياً، الجمعة، على ملعب ارينا كورنثيانز في ساو باولو.

في المقابل، خسرت تشيلي في الدقائق الاخيرة مع أوروغواي وحلت ثانية في مجموعة ثالثة ضمت اليابان والاكوادور.

ورأى أوريبي لاعب أميركا المكسيكي أن أسلوب الخصم يناسب فريقه "من بين الخصمين المحتملين أفضل شخصيا تشيلي، لأنه فريق يمرر الكرة جيداً ويبقيها على الأرض".

وتابع: "لكنهم يتركون أيضاً المساحات، يسمحون لك باللعب ونحن كنا نستخدم الكرة بشكل جيد. كنا مباشرين وهذا ما ساعدنا على ايقاف خطة الخصم".

لكنه حذر من أن النتائج الجيدة "لم تجعلنا فريقاً كاملاً. يجب أن نتأكد من عدم إبعاد الفريق الخصم الكرة عنا. يجب أن نكون مباشرين واكثر فاعلية في الهجوم".

بدوره، قال دافينسون سانشيس، الذي سيلعب إلى جانب ييري مينا في قلب الدفاع أن تشيلي: "حاملة اللقب، لكن لسنا أقل منها. الجميع يعرف نوعية لاعبينا في الهجوم، في أي وقت يمكننا الفوز على الخصوم".

اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard