تكريم دنيا سمير غانم و"بدل الحدوتة 3" (صور)

26 حزيران 2019 | 18:33

المصدر: "النهار"

 كرّمت مؤسسة الأهرام الصحافية الفنانة دنيا سمير غانم كأفضل ممثلة كوميدية ومسلسل "بدل الحدوتة 3" من إنتاج شركتي سينرجي وروزناما كأفضل مسلسل كوميدي لرمضان 2019. 

فقد سلمت رئيس تحرير مجلة "نصف الدنيا" التي تصدر عن المؤسسة، أمل فوزي، دروع التكريم لدنيا سمير غانم كأفضل ممثلة، وتكريم شركتي روزناما وسينرجي المنتج هشام جمال كأفضل مسلسل، وذلك في احتفالية كبيرة أقامتها المجلة بحضور عدد من صحافييها، وإصدارات المؤسسة بقاعة توفيق الحكيم. وتوجّهت دنيا بالشكر لجمهورها لمساندته الدائمة لها في كل أعمالها، مؤكدة سعادتها بهذا التكريم.

دنيا تفاعلت خلال الاحتفال مع مجموعة من الأطفال الذين حضروا التكريم. وحرص المنتج هشام جمال على توجيه الشكر إلى القائمين على التكريم، مؤكداً أن هناك مشروع فيلم سينمائي آتٍ لدنيا يتم التحضير له حالياً.

مسلسل "بدل الحدوتة 3"، بطولة النجمة دنيا سمير غانم والنجم سمير غانم ومحمد سلام وعمرو وهبة وشيماء سيف ومجموعة من ضيوف الشرف منهم أحمد رزق وهشام ماجد وفتحي عبدالوهاب، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

مقابلة غير عادية مع ماريتا الحلاني: هذه حكايتي مع مسلسل 2020



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard