باميلا أندرسون تصف عادل رامي بـ"الوحش": "حياتي دُمِّرت"

26 حزيران 2019 | 15:42

المصدر: "صان"

  • المصدر: "صان"

باميلا أندرسون وعادل رامي.

نشرت الممثلة الشهيرة باميلا أندرسون (51 عامًا) في حسابها عبر "انستغرام"، صورة لها ولشريكها، وكتبت: "كانت آخر (أكثر من) سنتين من حياتي كذبة كبيرة". وقالت إنّ عادل رامي (33 عامًا)، لاعب كرة القدم في مرسيليا، يعيش "حياة مزدوجة".

وصرّحت أيضاً أنّهما كانا يعيشان قصّة حبّ كبيرة، لكن دُمّرت حياتها في الأيّام القليلة الماضية عندما علمت أنّه يكذب عليها، وفقاً لموقع "صن".

في الواقع، كان رامي ينتقد اللاعبين الآخرين الذين يخونون زوجاتهم، ولقّب هؤلاء الرجال بـ"الوحوش".وسبق أن انفصل الثنائي في أيلول الماضي بعدما رفضت أندرسون عرض زواج رامي، لكن اشتعلت شرارة الحبّ من جديد في آذار من هذا العام، فعادا إلى بعضهما البعض، ضدّ إرادة أصدقاء باميلا.

وكانت الممثلة تعيش في جنوب فرنسا مع عادل، وعادا أخيراً من هوليوود بعد افتتاح معرض خاصّ بباميلا بعنوان "Pamela Anderson by David Yarrow".

وعلّقت الممثلة: "من الضروري أن نفصح عن الأمر إذا تعرضنا لسوء المعاملة، لكن علينا أيضًا أن نكون حريصين على التعامل مع الأمر بطريقة صحيحة، لكي لا ندمّر حياة الآخرين. فلديّ ولدان، لذلك أشعر دائمًا بالقلق عندما أقوم بأي خطوة".

الازياء الاستوائية آخر صيحات الموسم. كيف ترتدينها؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard