ميغان ماركل تُنتَقد لتغيير خاتم خطوبتها: "قطعة من التاريخ، وليس موضة"

25 حزيران 2019 | 18:38

المصدر: "ميرور"

  • المصدر: "ميرور"

ميغان ماركل.

انتقد الخبير الملكي #ميغان_ماركل لتغييرها خاتم الخطوبة الذي صمّمه لها الأمير هاري.

وبحسب ما ذكر موقع "ميرور" البريطاني، أعادت دوقة سوسيكس تصميم خاتم الخطوبة الألماس المذهل، حيث استبدلت الخط الذهبي الرفيع بذهب أبيض أرقّ.

وكان الأمير هاري استخدم لتصميم الخاتم ألماستين من مجموعة أمّه الأميرة ديانا وواحدة من بوتسوانا، حيث يقوم بالكثير من الأعمال الخيرية.

ومع ذلك، تعتقد إنغريد سيوارد، رئيسة تحرير مجلة ماجستي، أنّه كان "قرارًا غريبًا" من ميغان، وأكّدت أنّه لم يكن ينبغي تجديد "القطعة التاريخية". وقالت: "من الغريب أن تغيّر  ميغان الخاتم الذي صمّمه لها زوجها. خاتم الخطوبة الملكي هو قطعة من التاريخ وليس من المجوهرات التي يتمّ تحديثها عندما تصبح قديمة الطراز".

إلّا أنّ عدداً كبيراً من المعجبين دافعوا عن ميغان باعتبار أنّها قادرة على فعل ما تشاء بخاتمها. وكتب أحدهم: "ميغان لا ترتدي خاتم ديانا. صمّم الأمير هاري خاتم ميغان باستخدام بعض من ألماس ديانا بالإضافة إلى ماسة أكبر من بوتسوانا. وأعاد هاري تصميم الخاتم في وقت لاحق وأضاف مجموعة أخرى".

وقال آخر: "لطالما غيّرت ديانا مجوهراتها! حوّلت دبوسًا تاريخيًا كبيرًا من الياقوت إلى قلادة جميلة. بدت رائعة مثلما فعلت ميغان بخاتمها. اتركوا ميغان بحالها!"

من ناحية أخرى، انتقد كثيرون ميغان، فكتبت إحدى النساء: "لا أفهم لماذا تعيد ميغان تصميم خاتم الخطوبة الخاص بها؟ إنّه تقليل من الاحترام للأمير هاري الذي صمّمه لها".

وأضافت أخرى: "لتكريم زوجها كان ينبغي على الدوقة أن تحافظ على الخاتم لأنّه من زوجها الأمير هاري!".

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard