السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

ليدي غاغا مثيرة باللانجري والتنورة الجلدية!

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
ليدي غاغا مثيرة باللانجري والتنورة الجلدية!
ليدي غاغا مثيرة باللانجري والتنورة الجلدية!
A+ A-

في يوم الاثنين الموافق 24 حزيران، شوهدت الليدي غاغا عند خروجها من فندقها في نيويورك. وأقل ما يمكننا قوله هو أن إطلالتها لم تمر من دون أن يلاحظها أحد، كونها فرضت نفسها بشكل مذهل. قامت المغنيّة بخلط حمالة صدر صغيرة مع تنورة طويلة من الجلد الضيق.

الليدي غاغا تبقى وفيّة لنفسها. هذا الاثنين 24 حزيران، صورت المغنية الأميركية عند خروجها من فندقها في نيويورك، قبل الذهاب إلى مسرح أبولو. في في هذه المناسبة، تلك التي جعلت الجميع يتكلّم عنها مؤخرًا بسبب تقبيل أحد موسيقييها على فمه، ظهرت بإطلالة لا يمكن أن تمر مرور الكرام.

اختارت الجمع بين حمالة صدر جلدية سوداء، وتنورة طويلة، من القماش نفسه. لإكمال ملابسها، انتعلت الليدي غاغا جزمة ذات نعل مزدوج عال مزيّنة برباط من الأمام، سمحت بإطالة قامتها. لكنها لم تتوقف عند هذا الحد ...فقد ارتدت النجمة البالغة من العمر 33 عامًا زوجًا من القفازات الجلدية الطويلة وحملت حقيبة في يدها اليمنى تتصف بنفس الألوان والقماش الجلدي. المغنية بدت كإمرأة قدرية، فهي حتى، تعتبر من أتباع المظهر الباذخ.

بالنسبة لتصفيفة شعرها، فهي تعوّدت على قصّات شعرها القصيرة أخيراً، ولكن إطلالتها هنا تميّزت بكعكة عالية، منحتها إطلالة روك تتميّز بالشياكة. من ناحية الماكياج، اعتمدت الليدي غاغا أحمر شفاه أحمر ساطعاً  أبرز شكل فمها. البقية كانت مخبأة تحت نظارات سوداء ضخمة. لن نعرف أكثر!













الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم