الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

اختصاصيون ساعدوا إليسا في مواجهة سموم الـ"سوشيل ميديا": "عاملة جوّ بالفن" (فيديو)

اختصاصيون ساعدوا إليسا في مواجهة سموم الـ"سوشيل ميديا": "عاملة جوّ بالفن" (فيديو)
اختصاصيون ساعدوا إليسا في مواجهة سموم الـ"سوشيل ميديا": "عاملة جوّ بالفن" (فيديو)
A+ A-

أطلقت الفنانة #إليسا الكثير من التصريحات اللافتة خلال مؤتمرها الصحافي في المغرب على هامش مشاركتها في فاعليات مهرجان #موازين، وكان أبرزها حديثها عن الفنانتين نجوى كرم ونوال الزغبي بعد الضجة التي أثيرت حول قضية "نجمة روتانا"، وهل تكون هناك جلسة مصالحة تجمعهن، فأجابت إليسا بصراحتها المعهودة، مؤكدة أنه "لا يوجد أي خلاف مع أيّ فنان أو فنانة. أحترم الجميع، وننتمي لشركة الإنتاج نفسها وكل فنان لديه جمهوره"، مضيفة: "إذا حصل نوع من "اللطشة" في موضوع ما أو الغيرة الشريفة، الانسان يُستفز ولكن لا يوجد خلاف ولن أجلس معهما (نجوى ونوال) لأننا لسنا على خلاف"، وتابعت مازحة: "أنا عاملة جو بالفن في "روتانا"، أستفزّ فنانين، فليتكلموا ويفشّوا خلقهم وأنا لا أرد". 

واعتبرت إليسا أنّ عالم الـ"سوشيل ميديا" أصبح "مليئاً بالسم، وكل إنسان يعاني مشكلة نفسية يطلّ في إطار من دون صورة ويصبح لديه صوت"، ولفتت إلى أنها سألت اختصاصيين في علم النفس في الفترات التي كانت تتعرّض فيها للهجوم "لأتعلم كيف أواجه هذا الأمر". وقالت: "الشخص الذي يحب أن "يبخ السم" ويقلل من شأن غيره هو الانسان الذي لم يستطع أن يصبح مثله، وأنا أحاول قدر المستطاع من خلال عالم الـ"سوشيل ميديا" أن يكون منبري إيجابياً وردودي تكون مؤثرة في جمهوري، في النهاية أنا امرأة وأستطيع أن أنجز ما لا يمكن ان ينجزه نصف الرجال". 

أما عن إمكان أن تطرح عطراً باسمها على غرار الفنانة نجوى كرم، قالت إنّها لا تفكر في ذلك لأن الجميع أصبح لديه عطر: "أفضّل أن أقدّم شيئاً مغايراً"، مشيرة رداً على أحد الأسئلة بأنها لم تشم عطر كرم لأن الأخيرة لم ترسله إليها.

وقالت إنها لا تصنّف نفسها فنانة عالمية على رغم أنّها حصلت على ثلاث جوائز عالمية، لأن العالمية هي أنّ الفنانين والجمهور في العالم يعرفوني جيدًا من خلال أعمالي الغنائية. 

وفجّرت إليسا مفاجأة خلال المؤتمر، إذ أعلنت عن مغادرتها "روتانا" بسبب شراكتهما مع Deezer: "أشعر بأن الأغاني ليست ملكي وأكنّ كل الاحترام والتقدير للقائمين على روتانا".

لم يمرّ المؤتمر من دون الاستفسار عن صحة إليسا، لا سيّما بعد العلاج الأخير الذي تلقّته في يدها التي انتفخت بسبب تبعات علاجها من المرض، وقالت: "سافرت إلى ألمانيا وخضعت لعلاج مكثّف على مدى 21 يوماً وعادت يدي إلى طبيعتها". 

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BzHMBBfnoqG]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم