245 يوماً بـ59 دولة و6 قارات... تفاصيل أطول رحلة في العالم

24 حزيران 2019 | 18:14

المصدر: "الدايلي ميل"

تستعدّ السفينة السياحية العملاقة "فايكينغ صن"، للقيام بأطول رحلة بحرية في العالم، حيث تنطلق الرحلة يوم 31 آب المقبل، وتستمر 245 يوماً، وتشهد زيارة 59 دولة في 6 قارّات مختلفة.

ووفقاً لموقع جريدة "ديلي ميل"، فإن السفينة العملاقة تضع اللمسات النهائية لخوض أطول رحلة في العالم، حيث تضم السفينة غرفة معيشة مزينة بأعمال فنية رائعة، وساونا جافة مطلّة على المحيط، وقاعة اجتماعات تتّسع لـ12 شخصاً، وغرفة لتناول الطعام، ومطبخاً يضمّ مجموعة متميزة من الطباخين، وكميات هائلة من المؤن الغذائية، وبخاصة أن الركاب سيقضون 245 يوماً على متن السفينة، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من وسائل الراحة والترفيه.

وحدّد مسؤولو السفينة السياحية مبلغ 194 ألفاً و390 جنيهاً إسترلينياً للشخص الواحد من أجل القيام بالرحلة التي تستمر 8 أشهر، كما يمكن الحصول على غرف عادية ورفاهية أقل بسعر تذكرة يبدأ من 66 ألف إسترليني، حيث ستشهد زيارة كل المعالم المهمة حول العالم، ويشمل خط سيرها زيارة 53 دولة في 6 قارات.

تتضمن الرحلة استكشاف أهم المناظر الطبيعية في العالم من الحاجز المرجاني العظيم إلى غابة الأمازون المطيرة بالإضافة إلى زيارة العجائب المعمارية مثل ماتشو بيتشو في بيرو وأنكور وات في كمبوديا.

تشمل المزايا المعروضة في الرحلة الدخول من وراء الكواليس إلى Met Opera في نيويورك واستوديوات هوليوود في فلوريدا، وتعلّم التانغو في بوينس آيرس، بالإضافة إلى الرحلات البرية بمقابل مادي لمن يرغب، مثل رحلة مدتها 6 أيام إلى Alice Springs في الإقليم الشمالي لأوستراليا.

كما يمكن لجميع المشتركين في الرحلة الاستمتاع بحمّام السباحة الضخم على متن السفينة، والاستفادة من السّبا الفاخر والانضمام إلى دروس اليوغا والطبخ، أو الذهاب إلى المسرح، أو الاستماع إلى موسيقى الجاز، بالإضافة إلى مشاهدة عدد من الأعمال الفنية الأصلية على متن السفينة، بجانب الاستمتاع بـ245 وجبة مختلفة على مدار الرحلة.

وأكد أنتوني موبوسين، مدير الطهو في السفينة السياحية، أنّ لديهم قائمة مختلفة من الطعام يومياً، قائلاً: "نقدّم وجبات متنوعة ولذيذة، من خلال 8 أماكن لتناول الطعام على متن السفينة، و3 بارات تضم 10 آلاف زجاجة من الشمبانيا، و90 ألف زجاجة نبيذ، و160 ألف رطل من الأسماك والمأكولات البحرية، و900 ألف بيضة، و10 آلاف رطل من اللحوم.

الرحلة تمنح المشتركين فيها فرصة زيادة معلوماتهم، حيث ستسلط الضوء على تاريخ كل دولة يزورونها والهندسة المعمارية والموسيقى والجغرافيا السياسية والحياة البرية.

ومن المنتظر أن تغادر الرحلة التي تستغرق 245 يوماً من لندن يوم 31 أب المقبل، حيث تزور ست قارات و53 دولة و112 مدينة مع 22 ليلة مبيت.

"عروس بيروت" نموذج مُتقَن عن مستقبل التلفزيون... ماذا كشف نجومه لـ"النهار"؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard