اتهام محمود العسيلي بـ"التنمر" بعد هجومه على ميريام فارس

24 حزيران 2019 | 12:27

المصدر: رصد النهار

العسيلي.

انتقادات شديدة، كانت من نصيب الفنان محمود العسيلي، على مدار الساعات الماضية، وواجه اتهامات بـ"العنصرية والتنمر"، بسبب استخدامه لفظ "كارتة"، لدى هجومه على الفنانة #ميريام_فارس

وهاجم العسيلي فارس، بعد إساءتها لمصر، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك": "كارتة وخنفة... عشان كده أنتِ تقيلة على مصر"، الأمر الذي أثار غضب عدد كبير من الجمهور، لا سيما الفتيات.

وأعربت إنجي أبو السعود مقدمة برنامج "شاكب راكب" عبر قناة "الحياة"، عن استيائها الشديد من استخدامه لفظ "كارتة"، إذ قالت في حسابها عبر "فايسبوك": "كارتة دي ما بتدلش علي أي حاجة غير إنك رجعي وعنصري وما شوفتش أي فيديو للمهارات الاجتماعية، في حياتك وحاجات كتير أوي مش فاضية أرصهالك علشان أنت مفيش منك رجا".

وقال حساب لفتاة تدعى إيمان: "عسيلي عنده مشكلة في دماغه وإحساسه بالأنا بقى محتاج علاج"، فيما قال محمد: "مش فاهم ليه حد ممكن يتريق على شعر حد وهو أقرع!"، بينما تساءلت زينب: "هي ظاهرة تطويل اللسان من المشاهير بقت حاجة عادية خلاص؟!".


نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard