الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

مدرسة مار منصور تخرّج تلامذتها: لضرورة دعم الدولة للمدارس المجانية

مدرسة مار منصور تخرّج تلامذتها: لضرورة دعم الدولة للمدارس المجانية
مدرسة مار منصور تخرّج تلامذتها: لضرورة دعم الدولة للمدارس المجانية
A+ A-

احتفل تلامذة مدرسة مار منصور نصف المجانيّة في برج حمّود، بحفل تخرّجهم بحضور عائلاتهم وخرّيجي المدرسة القدامى وعدد من الإخوة اللاساليين في إقليم الشرق الأوسط وفاعليات متنيّة.

استُهِلَّ الحفل الذي قدّمته خرّيجة المدرسة الزميلة جويل الحاج موسى بكلمة لمديرة المدرسة كلير السعيد التي أطلقت جمعيّة خرّيجي المدرسة وشدّدت على أهمية دعم الدولة للمدارس المجانيّة في لبنان من خلال تأمين الإعتمادات اللازمة لها لأنها شريكٌ في التعليم الإبتدائي الأساسي.

ونوّه رئيس جمعية مار منصور في لبنان بول كلّاسي بعمق العلاقة بين الجمعيّة وإخوة المدارس المسيحيّة – الفرير في لبنان التي تعود لتاريخ تأسيس المدرسة منذ 128 عام وسعيهم لتحقيق هدف مشترك، ألا وهو التعليم لبناء الأجيال.

وتحدّث كلّ من منسّق جمعية أخوة المدارس المسيحية – الفرير في لبنان أميل عقيقي والزائر الإقليمي للشرق الأوسط لجمعيّة أخوة المدارس المسيحيّة – الفرير في لبنان الأخ فادي صفير وركّزا على أهمية القيم اللاساليّة وضرورة دعم الدولة للمدارس المجانية لتستمر بنشر الثقافة والمعرفة. وعُرِضَ خلال الحفل فيلم قصير يروي قصة تأسيس مدرسة مار منصور دي بول وأساليب التعليم المتطوّرة التي توفّرها لتلامذتها. 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم