الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

هاني شاكر يعلن اعتذار ميريام فارس

المصدر: رصد النهار
محمود إبراهيم
هاني شاكر يعلن اعتذار ميريام فارس
هاني شاكر يعلن اعتذار ميريام فارس
A+ A-

هاجم عدد من الفنانين المصريين، الفنانة #ميريام_فارس على إثر تصريحاتها المسيئة لمصر وأدلت بها على هامش حفلها بمهرجان "موازين" للإيقاعات الدولية الذي تستضيفه المملكة العربية المغربية، حيث قالت للصحافيين رداً على سؤال عن غيابها عن الحفلات بمصر بأنها "أصبحت تقيلة على مصر، وأنها كبرت فنيا وأصبح أجرها المادي مرتفعاً بالنسبة لهم، نظراً لأن لديها متطلبات خاصة في حفلاتها الغنائية".

عقب تصريحاتها، طالبها الفنان رامي جمال بدفع المبالغ المادية التي تخصّه، مغرداً عبر "تويتر": "الفنانة اللي بتقول إنها بقت تقيلة على مصر ليا عندها فلوس بقالها سنة والله ادفعيهم الأول يا تقيلة".

كما علّق الفنان أحمد الشامي عضو فريق "واما" الغنائي، قائلاً: "أعتقد يا ميريام إن مش بيجيلك شغل في مصر أصلا وليس العكس".

أما الشاعر أمير طعيمة، فوجّه لها رسالة قال فيها: "إنتي مش تقيلة علي مصر خالص، إنتي بس أرشيفك اللي مش تقيل كفاية عشان يبقى عليكي طلب في بلد زي مصر، فالأفضل تشتغلي على نفسك وتعملي الشغل اللي يخليكي تبقي مطلوبة في مصر بدل الحجج اللي دمها تقيل دي".

وقال المنتج وليد منصور: "أجرك لما كنا نشغلك يوازي 140 ألف جنيه يعني يا دوب ثمن إيجار السماعات في حفلة من اللي بعملهم لعمرو دياب أو تامر حسني وحماقي وشيرين يا تقيله إنت".

ومن جهة أخرى، لفت نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر إلى أنّ فارس اعتذرت له، بعدما اتصلت به وأوضحت أنها لم تكن تقصد الإساءة التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن "مصر لها فضل كبير عليها". 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم