ريم حنّا تكشف عما بعد "الكاتب": لا يزال جنيناً

24 حزيران 2019 | 11:19

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

باسل خياط في "الكاتب".

تحدثت الكاتبة السورية ريم حنا عن تحضيراتها لما بعد مسلسل #الكاتب، فقالت إنّها "بحثت مع (صاحب شركة إيغل فيلمز) المنتج جمال سنان بفكرة مسلسل لا يزال جنينا، من دون الدخول بأسماء، لو كنت أتمنى أن يكون مخرجه شقيقي رامي حنا".

وأوضحت أنها تقدم الاقتراحات للشركات الانتاجية بمسألة الكاستينغ، ولا تفرض رأيها ان أخذ ما تقترحه في الاعتبار، وهو غالبا ما يحصل أو جرى تجاوزه، وهو نادرا ما يحصل.

وأبدت حنا "كامل رضاها عن العمل الرمضاني"، وقالت إنها كانت "سعيدة بإنتاجه واخراجه ونجومه"، مضيفة: "لقد قدم الممثل الكاتب باسل خياط حضورا ممتازا ومغايرا وعميقا. لن ادخل في لعبة الاسماء لكن غبريال يمين كان أستاذا، وكذلك دانييلا رحمة، وهيام أبو شديد، وندى أبو فرحات والكل".

وتابعت بأنها تكون "مطمئنة حين يكون نصها مع شقيقها المخرج رامي حنا الذي بشهادة حتى المخرجين، أضاف للنص بعدا اخراجيا بمستويات عالية واشادتها له، لا تنتقص من سائر المخرجين الذين تعاملت معهم. ولا تمانع بأن يقوم المخرج بتعديلات طفيفة على الحوار المكتوب مراعاة التغيرات في الديكور أو أستحالة التنفيذ، شرط أن لا يسترسل بالمس بحبرها وتعبها".

وتعترف بأنّ "العمل الذي قدّم ليس جماهيرياً"، وتتمنى اعادة عرضه بهدوء بعد رمضان، لانه تطلب من الكل جهدا مضاعفا، فهي بقيت تكتب وهو يعرض والمخرج يصور وهكذا دواليك ورشة متواصلة، مشيرة إلى أنها لم تتمكن في رمضان من متابعة المسلسلات التي عرضت فمرّت على بعض المشاهد المتفرقة، ولا يمكنها البناء عليها للتقييم". 

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard