الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

وائل عرقجي في المخيم الصيفي لـNBA

المصدر: "النهار"
نمر جبر
وائل عرقجي في المخيم الصيفي لـNBA
وائل عرقجي في المخيم الصيفي لـNBA
A+ A-

ينتظر الشارع السلّوي في شكل عام، وجمهور الرياضي بيروت في شكل خاص، ما ستؤول اليه نتائج التجربة التي خاضها لاعب منتخب لبنان والرياضي بيروت مع فريق "مافريك دالاس" في المخيم المصغر للدوري الأميركي للمحترفين لكرة السلة (Mini Camp NBA).

وفي معلومات خاصة لـ"النهار"، من مصدر مطلع طلب عدم ذكر اسمه، أنّ المفاوضات بين إدارة نادي "مافريك دالاس" ووكيل اللاعب #عرقجي، محمد لبابيدي، قطعت شوطاً بعيداً، وهي تسلك مسار إيجابي "رغم الشروط القاسية التي تضعها إدارة فريق "مافريك دالاس" والتي تتضمن تعهدات من اللاعب هو لا يريدها أو يرغب بها، قبل توجيه دعوة له للمشاركة في المخيم الصيفي".

وكشف المصدر أنّ "احتمال سفر عرقجي إلى #الولايات_المتحدة أصبح مرتفعاً بعد تطورات حصلت في الساعات القليلة الماضية وقد تصل الى خواتيمها السعيدة في أي لحظة".

وفي معلومات خاصة لـ"النهار"، أنّ العراقيل تم تذليلها وعرقجي سيغادر إلى الولايات المتحدة أواخر شهر حزيران الجاري، على أن يلتحق بفريق "مافريك دالاس" في 26 او 27 من شهر حزيران الجاري، على أن يسافر بعدها مع الفريق لاس فيغاس حيث من المقرر أن يبدأ المخيم الصيفي في 5 تموز المقبل إلى 15 منه، حيث سيخوض الفريق 5 مباريات واحدة منها أمام منتخب كرواتيا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم