الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

السرّ وراء صوت الرئيس المصري في افتتاح البطولة الأفريقية!

جورج حداد
السرّ وراء صوت الرئيس المصري في افتتاح البطولة الأفريقية!
السرّ وراء صوت الرئيس المصري في افتتاح البطولة الأفريقية!
A+ A-

افتُتحت أول أمس بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر، من خلال مباراة بين المنتخب المصري صاحب الأرض ومنتخب زيمبابوي، وانتهت المباراة بفوز مصر بنتيجة 1-0 بهدف سجله اللاعب تريزيجيه. وشهد افتتاح البطولة أجواء رائعة من خلال لوحات فنية رائعة، واستعراضات مبهرة أقيمت قبل اللقاء الذي حضره الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي الذي أثار صوته داخل الملعب حالة جدل واسعة على مواقع شبكات التواصل الاجتماعي بسبب الثقل بمخارج الحروف وفي الكلمات خلال إلقائه الكلمة الافتتاحية.

تنوعت التفسيرات على مواقع التواصل الاجتماعي حول ما حصل مع الرئيس المصري الذي يشتهر بطلاقته في الكلام، حيث اعتبر البعض أن المشكلة تكمن في مكبرات الصوت داخل الملعب، أما البعض الآخر فقد أعاد السبب إلى خلل مقصود من قبل الجهة الناقلة للحفل.

إلى أن أطلّ الاعلامي المصري عمرو أديب من خلال برنامجه "الحكاية" الذي يعرض على قناة mbc مصر ليكشف حقيقة ما حصل، حيث قال إن المشكلة تعود إلى وجود تأخير في وصول الصوت، وأوضح أن هذه المشكلة تمت ملاحظتها في نهاية كلمة رئيس الاتحاد الأفريقي أيضاً. وقال أيضاً إن هذا الخطأ لن يُغير من الانبهار بحفل الافتتاح العظيم الذي كان واجهة مشرقة لمصر أمام العالم، ولا يؤثر أو ينقص من نجاحه.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم