هيفا وهبي أعلنتها حرباً بالوثائق على مي حريري (فيديو)

22 حزيران 2019 | 12:08

المصدر: "تويتر" و"إنستغرام"

  • المصدر: "تويتر" و"إنستغرام"

مي حريري وهيفا وهبي.

قررت الفنانة #هيفا_وهبي وضع حد لما أسمته "نفاق" #مي_حريري ليس من طريق الرّد عليها بأسلوب تقليدي، بل من خلال نشر محادثات خاصة بينهما خلال وجود وهبي في المستشفى بعد الوعكة الصحية الأخيرة التي تعرّضت لها. فبعد انتشار مقطع فيديو لحريري تتهكّم فيه على الفنانات اللواتي يدّعين المرض، غامزة في شكل واضح من وهبي من خلال الإشارة إلى عبارة "اشتقتلكم" التي كتبتها الأخيرة في إحدى الصور التي نشرتها مطمئنة جمهورها، أرادت وهبي أن تضع النقاط على الحروف وإظهار مدى تناقض حريري في كلامها عنها من دون أن تسميها، إذ بدت في المحادثات في غاية القلق على وضع وهبي الصحي. وما أرادت أن تظهره وهبي من المحادثات ليس رسائل حريري القلقة على صحتها، بل الرسالة الأخيرة التي بعثت فيها إلى الأخيرة منذ يومين توجّهت إليها بالقول: "أجبتك فقط لأشكرك على سؤالك عني خلال فترة مرضي والأمر الثاني عن كونك منافقة كبيرة".

وهبي أرفقت المحادثات بتعليق: "لا مشكلة لدي في اقصاء الناس عن عالمي، فهذا يقلل من وجود التافهين".


حريري ردّت على وهبي في صورة نشرتها في حسابها عبر "إنستغرام" أرفقتها بتعليق على صورة: "أنا في صف المنتهين من العلاقات والخارجين منها دون عودة، في صف المتفرجين على هذا العالم وأحداثه على السيناريو، المهترئ الغبي والمعتاد"، لتعلق على الصورة بتعليق إضافي: "أهم شي بالحياة راحة البال والصحة كلنا ضيوف بهذه الدنيا".

كما نشرت حريري مقطع فيديو في حسابها عبر "سناب شات" توجّهت فيه مباشرة إلى وهبي وقالت: "وعد انني لن أسمح لأحد بالرد عليك بالأسلوب الذي تنتهجينه، وعد بأنني لن أسمح لأحد بإزعاجك أو يبعث إليك برسالة. أخطأتِ بتوجيه رسالة صباحية بشعة لي فاضطررت للرد عليك".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard