الأوبرا تحرج محمد الشرنوبي: "خطيبتك رفضت وسائل الإعلام"

21 حزيران 2019 | 11:10

المصدر: "النهار"

الشرنوبي والطباخ.

حاول الفنان #محمد_الشرنوبي نفي الأخبار التي انتشرت خلال الساعات الماضية حول منعه الصحافيين والإعلاميين من تغطية حفله الذي أقيم بدار الأوبرا المصرية ضمن فاعليات المهرجان الصيفي، إلا أن الأوبرا أحرجته وأكدت أن خطيبته سارة الطباخ هي التي منعت الصحافيين.

وأصدر الشرنوبي بياناً أوضح فيه أن "الأخبار التي يتم تداولها عن منعي الصحافيين ووسائل الإعلام غير حقيقية وخصوصاً أنني أحترم كل الصحافيين ووسائل الإعلام وعلاقتي متميزة مع الجميع"، مشدداً على أنه "شعر باستياء شديد لما تم تداوله"، مشيراً إلى أنه غادر الحفل، بعد أن التقط صوراً مع الجميع.

الأوبرا نفت كل ما قاله الشرنوبي، وجاء في بيان صادر من مدير عام إدارة الإعلام بها: "لم نقم في أي حفل من الحفلات بمنع الصحافيين نهائياً، لكن في حال رفض المُطرب نفسه حضور الصحافة ماذا نفعل؟".

وأوضح بيان الأوبرا أن "سارة الطباخ مديرة أعمال الشرنوبي اشترطت عدم حضور الصحافيين والإعلاميين وطلبت وجود مصوره الشخصي فقط، بجانب مصور دار الأوبرا."

يذكر أنه تم اعلان خطوبة الشرنوبي والطباخ قبل أيام، بعد علاقة قوية بينهما استمرت سنوات.

علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard