الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

عودة شارابوفا تنتهي عند الدور الثاني في مايوركا

المصدر: "أ ف ب"
عودة شارابوفا تنتهي عند الدور الثاني في مايوركا
عودة شارابوفا تنتهي عند الدور الثاني في مايوركا
A+ A-

لم تصمد الروسية #ماريا_شارابوفا طويلاً في دورة #مايوركا الإسبانية للتنس، إذ انتهى مشوارها عند الدور الثاني بخسارتها أمام الألمانية #أنجيليك_كيربر (المصنفة أولى) 2-6 و3-6.

وسجلت شارابوفا (32 عاماً ومصنفة أولى عالمياً في السابق) في مايوركا عودتها إلى الملاعب للمرة الأولى منذ 4 أشهر بسبب خضوعها لعملية جراحية، وقد تجاوزت الاختبار الأول على حساب السلوفاكية فيكتوريا كوزموفا، لكنها سقطت في الثاني أمام كيربر في أول مواجهة بينهما منذ الدور الثالث لبطولة أوستراليا المفتوحة أوائل 2018 حين خرجت الألمانية منتصرة ايضاً.

وفوز الخميس، كان الرابع تواليا لكيربر على شارابوفا والخامس من أصل 9 مواجهات مع الروسية التي خضعت في شباط الماضي لعملية جراحية ثانية في كتفها الأيمن بعد أولى عام 2008، وذلك بعد مشاركتها في بطولة أوستراليا المفتوحة، حيث خرجت من ثمن النهائي على يد الأوسترالية أشلي بارتي.

والى جانب كيربر التي تلتقي في ربع النهائي الفرنسية كارولين غارسيا السادسة أو الإسبانية باولا بادوسا، تأهلت أيضا السويسرية بليندا بنشيتش الثالثة والأميركية أماندا أمينسموفا الخامسة، بفوزهما على الأميركية الأخرى شلبي رودجرز 5-7 و6-3 و3-1، ثم بالانسحاب والفرنسية أليزيه كورنيه 6-2 و6-4 توالياً.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم