السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

التقي سيرين عبد النور ضمن حدث الموضة والجمال المنتظر JamaloukiCon

التقي سيرين عبد النور ضمن حدث الموضة والجمال المنتظر JamaloukiCon
التقي سيرين عبد النور ضمن حدث الموضة والجمال المنتظر JamaloukiCon
A+ A-

أيام قليلة تفصلنا عن حدث الموضة والجمال الذي ينتظره الجميع بفارغ الصبر... حان الوقت لأن نلتقي مجدداً في JamaloukiCon الذي يعود هذا العام بنسخته الثالثة في مركز Seaside Arena واجهة بيروت البحرية. من 27 إلى 29 حزيران/يونيو ستكونين على موعد مع كثير من الشخصيات المعروفة في عالم الجمال والموضة من نجمات، بلوغرز وفاشينستا، لتتسنى لكِ فرصة التعرّف إليهم من قرب، الاستماع إلى خبراتها وكيف استطاعت الوصول إلى الشهرة والتألق وتحقيق الأهداف في هذا المجال.

نجمة سرقت الأضواء في الآونة الأخيرة، بخاصة من ناحية إطلالاتها الجذابة والأنيقة، ستشارك في "جمالك كن" 2019! إنها #سيرين_عبد_النور التي ستكون حاضرة على منصة M.A.C في هذا الحدث الضخم.

سيرين عبد النور على منصة M.A.C في "جمالك كن" 2019

إن كنتِ واحدة من معجباتها، لا تفوّتي فرصة لقاء النجمة Cyrine Abdel Nour التي ستوجد يوم السبت 29 حزيران/يونيو في "جمالكِ كن" على منصة علامة M.A.C، الساعة الرابعة بعد الظهر في توقيت بيروت. ستتحدث سيرين عبد النور عن كسر الصورة النمطية للجمال وتحدي المعايير الجمالية المعروفة والسائدة وذلك ضمن جلسة حوار بمشاركة خبيرة المكياج مريم خيرالله. كما ستتمكنين من التعرّف إليها من كثب والتقاط الصور التذكارية معها.

إذاً لا تفوّتي فرصة لقاء النجمة سيرين عبد النور على منصة M.A.C وكوني حاضرة في JamaloukiCon 2019 في اليوم الثالث لتتعرّفي إلى هذه الشخصية المميزة.

الجدير ذكره أن Cyrine AbdelNour هي الوجه الإعلاني لمجموعة مكياج M.A.C X Cyrine Abdelnour Rose Gilded Glam وهي آخر إصدارات علامة "ماك". وتتضمن هذه المجموعة باليت آيشادو، 3 تدرّجات أحمر شفاه، 2 هايلايتر سائل، 3 ألوان مختلفة من كريمات الأساس، بالإضافة إلى الرموش الاصطناعية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم