بعد تراكم الديون عليه... رجل يدفع زوجته الحامل عن ارتفاع شاهق

20 حزيران 2019 | 12:40

المصدر: "الدايلي ميل"

  • المصدر: "الدايلي ميل"

السيدة لكن وانغ نان.

قُبض على رجل صيني بعد محاولته قتل زوجته الحامل من طريق دفعها في الهاوية خلال رحلتهما في تايلاند، وفقاً لموقع "الدايلي ميل" البريطاني.

لكن وانغ نان (32 عامًا)، الحامل في شهرها الثالث، نجت بأعجوبة بعد السقوط عن ارتفاع 34 مترًا في متنزه، لكنّها أصيبت بكسور في فخذها الأيسر، وذراعها، وعظمة الترقوة، وركبتيها. ولحسن الحظ، نجا طفلها أيضاً وهو في حالة جيّدة.وفي البداية، أخبرت وانغ الضباط أنها سقطت في الهاوية بعدما فقدت الوعي. لكن اتّهمت زوجها يو شياو دونغ (33 عاماً) لاحقاً بعمليّة القتل لأنّه أراد أن يحصل على ثروتها التي تتخطّى المليوني جنيه إسترليني لتسديد ديونه، مع العلم أنّه ترعرع في عائلة فقيرة.

والجدير بالذكر أنّ الديون تراكمت عليه، لذلك طلب من وانغ مساعدته في تسديدها، لكنّها وافقت على دفع نصف المبلغ فقط.

وقال العقيد بول تشارنشاي إنّه اشتبه في الزوج بعدما لاحظت الشرطة أنّه بقي بعيداً من مكان الحادث بينما كان رجال الإنقاذ يساعدون زوجته.

إضافةً، سمع مترجم فوري وانغ تقول لزوجها في المستشفى: "لماذا فعلت ذلك بي"؟

وأخبرت المرأة الضباط في وقتٍ لاحقٍ أنّها لم تستطع سرد ما حصل لأنّ زوجها هدّدها بالقتل.

أخيراً، ألقت الشرطة القبض على شياو دونغ في المستشفى كما أنّها تسعى الآن للحصول على موافقة المحكمة لتمديد مدّة اعتقال الرحل، الذي نفى محاولة القتل، للقيام بالمزيد من التحقيقات.

أبرز المكرّمين في "بياف"... "بيروت تستحق الحياة"

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard