السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

أجمل المجوهرات في افتتاح مسلسل THE HILLS

المصدر: النهار
كارلا باسيل
أجمل المجوهرات في افتتاح مسلسل THE HILLS
أجمل المجوهرات في افتتاح مسلسل THE HILLS
A+ A-

تألق النجوم في حفل أقامته محطة MTV لمناسبة افتتاح جزء جديد من مسلسلها المعروف THE HILLS: NEW BEGINNINGS ومن أكثر الإطلالات الساحرة التي أعجبتنا أودرينا باتريدج التي تزينت بعقد من عدة سلاسل ومزدان بالنجوم والأقمار الألماسية، كما لفتنا العديد من الأزياء لنجمات ومنهن ميشا بارتون وكايتلين كارتر جنير وغيرهن...

- النجمة سبنسر برات في فستان بقصة غير متجانسة باللونين الذهبي والأسود، ولكننا لم نحب الصندل الأصفر الذي نسقته مع الفستان.

- النجمة كايتلين كارتر جنير في فستان مخملي من دون أكمام مرجاني اللون وأحببنا العقد المطعم بالتركواز والصندل الشفاف الذي زاد من أنوثة اللوك.

النجمة أودرينا باتريدج تألقت بفستان فضي من جوفاني فاشن ولكننا سحرنا بعقدها الألماسي المزخرف بالنجوم وبحقيبتها المصنوعة من الرخام وانتعلت صندلاً من ستيوارت وايزمن.

النجمة ويتني بورت في طقم من الموسلين الشفاف الأسود المنقط بالأبيض وقد بدا ضخماً عليها بأكتافه الكبيرة المنفوخة. كما سرحت شعرها بشكل عفوي واتسم مكياجها بالنعومة.

- ميشا بارتون أطلت بفستان قصير جميل ولكننا أحببنا حقيبتها الخضراء وكنّا نفضّل لو انها لم ترتدي جوارب سوداء مع حذاء شفاف لأنه أضفى طابعاً شتوياً في عز الصيف.




حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم