بيلا حديد للسعوديين والإماراتيين: أنا آسفة جدًّا

19 حزيران 2019 | 14:42

المصدر: "إنستغرام"

  • المصدر: "إنستغرام"

العارضة بيلا حديد.

اعتذرت العارضة بيلا حديد (22 عاماً) من محبيها بعد أن غضب البعض بسبب نشرها صورة تظهر فيها قدمها موجّهة نحو طائرتين سعودية وإماراتية.

ونشرت العارضة ذات الأصول الفلسطينية الصورة في حسابها عبر "إنستغرام"، فكتب أحد متابعيها قائلاً: "ما فعلته بيلا حديد غير مقبول"، وكتبت إحدى المتابعات: "كفتاة سعودية سوف أقي بلدي من أشخاص مثلك".

لذلك، نشرت حديد اعتذاراً باللغتين العربية والإنجليزية قائلةً إنّها لا تريد أبداً أن تُستخدم صفحتها للتعبير عن الكراهية، بالأخصّ إذا ارتبط الأمر بأصولها التي تفتخر بها. وهي تحب وتتمسك بالجانب المسلم والعربي من عائلتها، كما صرّحت أنّها لم تلاحظ وجود الطائرتين في الخلفيّة ولا يوجد أي هدف سياسي للصورة.وأصرّت على الاعتذار مرّة أخرى من السعوديين والإماراتين لاعتقادهم أنّها نشرت الصورة لانتقادهم.

ومع ذلك، لم يقبل بعض الناس اعتذارات حديد، فاستخدموا هاشتاغ "#BellaHadidIsRacist" للتعبير عن استيائهم، كما أنّهم نشروا صوراً لوجه بيلا محجوب بحذاء. 

علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard