أحمد قبرصلي يحصل على مستحقاته من "النجمة"

19 حزيران 2019 | 11:34

أحمد قبرصلي يحصل على مستحقاته من "النجمة".

شكر مساعد الأمين العام السابق لنادي النجمة والمدير السابق للنادي أحمد قبرصلي رئيس نادي النجمة اسعد صقال لحصوله على كامل مستحقاته التي كانت له في ذمة النادي من الإدارة السابقة له، وتحديدا خلال ولاية الرئيس السابق امين الداعوق ونائب الرئيس السابق صلاح عسيران، وامين السر السابق سعد الدين عيتاني.

قبرصلي أكّد أنّ امين السر السابق للنادي عيتاني حرمه من راتبه مدة 25 شهراً، "من دون اي مبرر او مسوغ قانوني" وفق قوله، وتابع: "صاحب الحق في نادي النجمة سلطان"، خصوصاً أنّ الإدارة الحالية برئاسة صقال "لم تتجاهل او تتغاضَ عن حق أحد، بل برهنت مرة جديدة عن حرصها على أبناء النادي الذين خدموا النجمة بإخلاص".

وكشف قبرصلي أنّ توقيفه عن العمل في النادي جاء بطريقة تعسفية بهدف حرمانه من الحصول على مستحقاته التي بلغت زهاء 36 مليون ليرة، وقال: "لقد حصلت عليها امس الثلثاء كاملة ودفعة واحدة من الرئيس صقال الذي اثبت للمرة الالف انه حريص على رفع الظلم عن اصحاب الحق في النادي مهما طال الزمن".

واعتبر ان قرار حرمانه من راتبه في الفترة التي امتدت من العام 2011 الى العام 2014، "كان ظالماً وجائراً"، وقال: "الرب لا يحب الظلم، وهو يمهل ولا يهمل، وعلى كل شيء قدير".

وحيا قبرصلي رئيس النادي صقال على الجهود التي يبذلها لإعادة وضع النجمة على السكة الصحيحة، وخاطبه قائلاَ: "نقدر العمل الجبار الذي تقوم به من اجل اعادة بناء اسس النادي لوجستيا واداريا وفنيا التي دمرها من كان يتحكم بمفاصله لسنوات طويلة"، واضاف: "اعرف معاناتكم وانا كنت شاهدا على الاذى والدمار الذي تسبب به من كان ممسكا بزمام الامور في النادي ولم يكن يدفع الرواتب الشهرية الا مرة كل 3 اشهر بميزانية لا تتعدى 500 الف دولار". وتمنى قبرصلي على الرئيس صقال "عدم التراجع والاستسلام والمضي قدماَ من دون يأس او احباط، لأنّ البناء السليم على اسس متينة يتطلب وقتاً، لكن نتائجه مضمونة".

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard