الإعلان عن موعد إطلاق هاتف Samsung Galagxy Note 10

19 حزيران 2019 | 12:08

المصدر: ذا فيرج- وكالات

هاتف نوت 10 (Techadvisor).

تخطّط شركة #سامسونغ، لإطلاق هاتفها الجديد #غالاكسي نوت 10 بشكل رسمي يوم 7 آب المقبل، والذي يعد أحدث هواتف الشركة وتتويجا لعشر سنوات من النجاح المستمر لسلسلة "غالاكسي نوت".

ووفقاً لموقع "ذا فيرج"، فإن شار تيبكن من CNET، أكدت أن الأسبوع الأول من آب سيشهد إطلاق نوت 10، حيث سيظهر للنور في مدينة #نيويورك يوم 7 من الشهر.

وتخطط شركة سامسونغ لإنشاء مقاسين مختلفين من الهاتف أحدهما سيكون 5G، ولن يكون لأي منهما مقبس سماعة رأس بحجم 3.5 ملم.

وسبق أن تم تسريب صور للهاتف الجديد منOnleaks و Pricebaba، تظهر نية سامسونغ التخلص من الحواف العلوية والسفلية تمامًا، كما تنقل الكاميرا الأمامية إلى الوسط بدلاً من الجانب كما هيGalaxy S10، مع شاشة أكبر بحجم 6.75، كما يبدو أنه سيكون هناك ثلاث كاميرات على الظهر، محاذاة رأسياً بدلاً من أفقياً.

فيما كشفتCNET أن سامسونغ ستستخدم مركز باركليز في بروكلين مرة أخرى لاستضافة الحاضرين في حفلها "Unpacked 2019"، حيث من المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة مزيداً من التسريبات في الفترة السابقة للإعلان الرسمي لـ Note 10، حيث يعد إطلاق الهاتف الجديد تحدياً لشركة سامسونغ من أجل إثبات قدرتها على ملء المساحة التي أصبحت خالية بسبب عمليات الحظر على هواتف هواوي. 

"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard