أسبوع الحسم في "اللبنانية"... خلط أوراق بين الأساتذة والطلّاب ينتظرون

18 حزيران 2019 | 19:49

المصدر: "النهار"

  • ندى أيوب
  • المصدر: "النهار"

الجامعة اللبنانية.

يعيش طلاب #الجامعة_اللبنانية أسبوع حسم مصير العام الدراسي، فبعد أن تقرر تعليق الإضراب ومباشرة التعليم يوم الخميس المقبل، عاد رئيس الهيئة التنفيذية لرابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية وخلط الأوراق بعودةٍ مفاجئة عن استقالته. وكأن في عودة ضاهر مواجهة للسلطة الساعية إلى تقسيم الجسم الأكاديمي، وتلبية لنداء أساتذةٍ وطلابٍ يريدونها معركة حقوقٍ حاسمة لمرّة أخيرة؛ ولم يكن تلميح ضاهر برغبته دعوة الهيئة العامة إلى الاجتماع إلا تأكيداً لذلك. فيما مجلس المندوبين ينتظر واتهامات من رئيسه تطال المجموعات الرافضة فكّ #الإضراب.
قرار بالمواجهة؟أوضح رئيس الهيئة التنفيذية لرابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية الدكتور #يوسف_ضاهر أنه تراجع عن تقديم استقالته من رئاسة الهيئة، بعد حضوره إلى مقر الرابطة ورؤيته الحماس لدى الطلاب والأساتذة معاً. مؤكداً أن "الإضراب في المبدأ سيستمر حتى يوم الخميس المقبل، أما مصيره فسيُقرَّر في اجتماع الهيئة التنفيذية الذي يسعى ضاهر لعقدها يوم غد، بعدما حاول اليوم وفَشِلَ في ذلك نتيجة اعتراض مندوب تيار "المستقبل" في الهيئة، بحسب ما علمت "النهار". يرغب ضاهر في...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 94% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول

فاهي حديديان .... تنظيم قطاع الصاغة ضروري

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard