نجوى كرم تجمع بحفلها في البهامس الجنسيات: "ممنونةٌ لله"

18 حزيران 2019 | 19:04

نجوى كرم.

أحيت الفنانة #نجوى_كرم حفلا في ولاية هيوستن الأميركية بمستهلّ جولتها الكبيرة التي من خلالها التقت أبناء الجالية اللبنانية والعربية. كرم التي أشعلت الأجواء، غنّت باقة من أغنياتها القديمة والجديدة، في أمسية استمرّت نحو الساعة ونصف الساعة بتفاعل الجمهور معها، الذي ملأ الصالة بحفل "Sold Out".

كما أحيت كرم حفلا في ثاني أيام مهرجان جزر البهاماس في القارة الاميركية، على خشبة مسرح الاتلانتيك الشهير في واحدة من أبرز السهرات الفنية التي تنظمّها وللمرة الاولى "Stars On Board" لصاحبها المتعهّد يوسف حرب.  

عدد كبير من الجمهور ملأ الصالة، وردّد مع كرم أغنياتها، فصفّقوا لها على انغام الدبكة اللبنانية والاغاني الجبلية، وكان لكلمة كرم الترحيبية وقع خاص حيث أعربت عن شكرها لله على هذا الحفل الذي جمعت فيه الجمهور من مختلف الأديان والمذاهب والجنسيات، فقالت: "مساء الحب، مساء الجمال، مساء الملقى الحلو لأنني بين كل الطوائف وبين كل الجنسيات وانا ممنونة الله انو جمعني فيكم اليوم".

وتستكمل كرم جولتها في القارة الاميركية بالعودة الى الولايات المتحدة، حيث تحيي في نهاية الاسبوع الحالي حفلين كبيرين، الأول في ولاية سان دييغو (21 حزيران)، والثاني في ولاية اريزونا (22 حزيران) لتعود بعدها الى لبنان ومن بعدها تستعدّ لإحياء مهرجان الموازين في 28 منه.

وتحتفل كرم بالنجاح الذي حققته أغنية "ملعون أبو العشق"، إذ وصلت نسبة مشاهدة الفيديو كليب على قناتها الرسمية في "يوتيوب" إلى الاربعين مليوناً.

سرّ تحضير كرات الشوفان بالموز والكاكاو... خلطة سحرية لأطيب حلوى!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard