الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

إبنة ستيفاني دو موناكو تطلق ماركتها الجديدة

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
إبنة ستيفاني دو موناكو تطلق ماركتها الجديدة
إبنة ستيفاني دو موناكو تطلق ماركتها الجديدة
A+ A-

إنه يوم عظيم لبولين دوكروييه. فإبنة الأميرة ستيفاني دو موناكو البالغة من العمر 25 عامًا أطلقت علامتها التجارية Alter Designs وقد ورثت موهبتها من والديها، وخاصة والدتها.

"الموضة هي وسيلة للكشف عن أنفسنا للعالم، لإظهار من نحن". قالت بولين دوكروييه عام 2017 في أعمدة Point de Vue..، لذا، فهي مستعدة أخيرًا لإظهار للعالم من هي حقًا. فيوم الثلاثاء 18 حزيران كان يوماً عظيماً لإبنة ستيفاني دو موناكو ودانييل دوكروييه. في الخامسة والعشرين من عمرها فقط، هي على وشك تحقيق حلمها. وقالت سابقاً: "آمل أن أبدأ في يوم من الأيام خطي في إطلاق مجموعة للملابس ... ". وبدت النجوم في عينيها. لقد وصل هذا اليوم!

Alter Designs هي ماركتها الجديدة. الأمر الذي جعل أقاربها فخورين بها. وخاصة والديها. بولين دوكروييه تدين لهما بالكثير. وقالت بفخر لمجلة Point de Vue " : "لقد جعلني كل من أبي وأمي تلك الشابة التي هي الآن أنا". وأكملت: "لقد أثرت أمي بشكل كبير على الطريقة التي أنظر بها إلى الناس والأشياء. نحن على حد سواء نشبه بعضنا من خلال الروابط والانصهار".


من المحتمل أنّ كل شيء بدأ من هنا!

هذا هو الحال أيضا في الموضة. إذ كانت دائمًا حرّة من اختياراتها، فقد تأثرت بولين دوكروييه بالصورة المميّزة جدًا لوالديها. تقول أخت لويس دوكرويت وكاميل غوتليب: "لم يقل لي والداي قط، عليك أن تفعلي ذلك، وأن ترتدي ملابسك بهذا الشكل، ودائماً ما يسمحان لي بالقيام بأشياء وفقاً لشخصيتي". ما سمح لها بتطوير جانب الروك أند رول الموجود فيها.

إنّه نمط، لا شك فيه، يأتي من ستيفاني دو موناكو ودانييل دوكروييه. إنّها ذكرى حنونة لعصر مضى! "هناك صورة لأبي وأمي أحبها كثيراً، التقطت يوم كانا معًا، ونرى أنهما يرتديان سترات جلدية، كاشفين عن ميولهما الروك". تتذكر هذه الشابة. وتختم متحمّسة: "من المحتمل أن يكون كل شيء قد بدأ من هنا! ".

يبقى أن نرى ما إذا كان Alter Designs سوف يكون مثاليًا بين القطع المفضلة لديها. هناك شيء واحد مؤكد، فمن المرجح أنّ البذلة الزرقاء التي ارتدتها بولين دوكروييه في حفل AmfAR على هامش مهرجان كان السينمائي أثارت ضجّة كبيرة.

Pauline Ducruet
















الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم