الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

فوز مثير لجامايكا على هندوراس في الكأس الذهبية

المصدر: "أ ف ب"
فوز مثير لجامايكا على هندوراس في الكأس الذهبية
فوز مثير لجامايكا على هندوراس في الكأس الذهبية
A+ A-

قاد مهاجم أنقره غوجو التركي ديفر أورجيل منتخب بلاده #جامايكا إلى فوز صعب على #هندوراس 3-2، في كينغستون، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة ضمن مسابقة الكأس الذهبية، التي ينظمها اتحاد الكونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي) حتى الثامن من تموز المقبل.

سجل أورجيل (29 عاماً) الهدفين الأولين لمنتخب جامايكا، وافتتح التسجيل من كرة رأسية بعد تمريرة عرضية من لاعب لوس أنجلس بتر-لي فاسيل (15)، وأضاف الثاني بعدما اخترق دفاعات هندوراس وقام بمجهود فردي ومراوغة أكثر من لاعب (41).

وفي الشوط الثاني، أعاد لاعب جيرونا الإسباني أنطوني لوزانو الأمل لهندوراس، عندما قلص الفارق مستفيدا من كرة ألبرث إيليس (54).

لكن فاسيل نفذ كرة ركنية بالمقاس على رأس المدافع داميون لو الذي أكملها بنجاح في المرمى (56)، مصعبا مهمة الهندوراسيين من جديد.

وفي الوقت بدل الضائع، قلصت هندوراس الفارق مرة ثانية عندما رفع إميليو إيزاغيري كرة عرضية عالية، وتابعها رامون روبيليو كاستيو برأسه في شباك الحارس أندريه بلايك (90+2).

وتصدرت جامايكا ترتيب المجموعة بفارق الأهداف أمام السلفادور، التي فازت بصعوبة أيضاً على كوراساو بهدف وحيد سجله مهاجم بانكونك يونايتد التايلاندي نيلسون بونيا قبيل نهاية الشوط الأول على الملعب الوطني إنديبندنسي ستاديوم نفسه في العاصمة الجامايكية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم