الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

4 عمالقة أوروبيين يترصّدون لضم نيمار

جورج حداد
4 عمالقة أوروبيين يترصّدون لضم نيمار
4 عمالقة أوروبيين يترصّدون لضم نيمار
A+ A-

أخبار وشائعات كثيرة انشترت في الفترة الماضية حول مستقبل اللاعب الدولي البرازيلي نيمار خاصة بعد الموسم المليء بالإصابات الذي قدمه مع فريق باريس سان جيرمان، وتلقيه اصابة جديدة مع منتخب السيليساو البرازيلي خلال الاستعدادات لبطولة كوبا أميركا التي تلعب في البرازيل. أخبار رحيل نيمار زادت في اليومين الاخيرين بعد تصريح رئيس النادي الباريسي، ناصر الخليفي بأن كل لاعب يريد أن يرحل فالباب مفتوح أمامه، في إشارة واضحة إلى امكانية رحيل نجمه الأول عن النادي.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/ByVj0NIgkt_]]

وقد عرضت صحيفة سبورت الوجهة المحتملة أمام نيمار، حال تأكد رحيله عن باريس سان جيرمان، خلال الميركاتو الصيفي المقبل. حيث قالت الصحيفة إن فريق نيمار السابق برشلونة هو الوجهة المفضلة للبرازيلي، في ظل تمتعه بصداقة كبيرة مع ليونيل ميسي قائد البلوجرانا، بجانب لويس سواريز.

وأضافت الصحيفة عينها، أن فريق ريال مدريد هو من الوجهات المحتملة أيضاً بالنسبة لنيمار، وذلك في ظل رغبة رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز في تدعيم فريقه بعناصر مميزة بعد المعاناة التي شهدها الفريق على مدار الموسم الماضي. فريق مانشستر يونايتد أيضاً قد يكون من الوجهات المحتملة للسيليساو البرازيلي، حيث قالت سبورت أن رحيل بوغبا سيكون مفتاح مجيء نيمار إلى الشياطين الحمر.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/ByV7HcxAhiQ]]

الوجهة المحتملة الرابعة حسب سبورت هي فريق يوفنتوس الإيطالي، حيث قالت الصحيفة الإسبانية أن فريق السيدة العجوز بإمكانه إغراء نيمار، من خلال تواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوفه.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم