الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

إلى ميشيل حجل: "بطلة بعيون الكل" و"ما فيكِ تعملي هيك"

المصدر: "مواقع التواصل الاجتماعي"
A+ A-

علّقت شخصيات فنية وإعلامية وسياسية عدّة على خبر وفاة الشابة #ميشيل_حجل بعد صراعٍ مع المرض، حيث نُشرت صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت التعليقات بكلماتٍ مؤثرة:

النجمة #اليسا، التي تحارب المرض ذاته، غرّدت قائلة: "إنتِ بطلة بعيون الكل. الله يرحمك يمكن الله ريّحك من عذاباتك. الله يعطي كل اللي بتحبيهن الصبر والراحة عا فراقك. الله يرحمك يا ميشيل".

وكتبت النجمة كارول سماحة: "أنا حزينة جدّاً لهذا الخبر! كانت لديها روح نقية... استريحي في سلام ملاك... أنت الآن في أيدٍ أمينة". 

أمّا الفنانة داليدا خليل، فكتبت: "ميشيل حجل غابت جسداً وبقيت روحاً نقية في عالمنا... رحمك الله (نفسك بالسما) وأحرّ التعازي لأسرتك وكلّ من أحبك وآمن بك".

من جهته، كتب مقدم البرامج هشام حداد، والذي استضافها في برنامجه "لهون وبس" بعد انتصارها على المرض في وقتٍ سابق: "ما فيكِ تعملي هيك يا ميشا، حكينا عن قوتك وصبرك وموعد عرسك وأسامي ولادك ووعدنا العالم بأيام حلوة... وين رحتي يا قمرة".

كما غرّدت عضو المكتب السياسي في "تيار المردة" فيرا يمين: "ستُتوّج في السماء".

وكتب الإعلامي يزبك وهبي: "وفاة وصيفة ملكة جمال لبنان ميشيل حجل بعد صراع مع المرض... رحلت الصبيّة الجميلة الخلوقة الهادئة التي عرفتُها عن كثب".

وغرّدت الإعلامية ديما صادق قائلة: "ميشيل الحجل... يا أجمل ملكة... لروحك السلام".

وكتبت الإعلامية جسيكا عازار: "الأميرة الحلوة... الله يرحمك".

أمّا الإعلامي نيشان، فقال: "مش كلّ قصّة سرطان نهايتها وَردِيّة. ميشيل حجل أثَرت بالكلّ علَّمت درس بالمقاومة وفَلِّت. الله يرحمها.

وكتب مقدّم البرامج وسام بريدي: "نحن لا نموت بل ندخل الحياة. الوجع كبير بس الرجاء أكبر... سلميلي على ملاكي يا أجمل ملاك". 

ونشرت صفحة عديلة في "انستغرام" صورة لحجل، قائلةً: "ميشيل حجل اللي قصتها وشجاعتها مسّت فينا كلنا، في ذمة الله بعد صراع طويل مع مرض السرطان. الله يرحمها".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم