الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

الحلم يتحوّل إلى حقيقة... فرصتكِ للقاء شخصيّات عالميّة في JamaloukiCon

الحلم يتحوّل إلى حقيقة... فرصتكِ للقاء شخصيّات عالميّة في JamaloukiCon
الحلم يتحوّل إلى حقيقة... فرصتكِ للقاء شخصيّات عالميّة في JamaloukiCon
A+ A-

أن نعيد الكرّة للمرّة الثالثة، يعني نجاحاً مضاعفاً! يعود حدث JamaloukiCon في نسخته الثالثة ليجعل بيروت تضجّ بحركة ديناميكيّة بالموضة والجمال. نجمات لامعات، ماركات عالميّة، تصاميم حصريّة وأكثر بكثير، في مكانٍ واحد: Seaside Arena من 27 إلى 29 حزيران. ما الجديد هذا العام؟ بمَن ستلتقين؟ ماذا ستتسوّقين؟ ما عليكِ سوى أن تحجزي تذكرتكِ في أقرب وقتٍ ممكن. نحن بانتظاركِ!

التقي بالنجمات العالميّات والشخصيّات المؤثّرة

نعم، الحلم يتحوّل إلى حقيقة، فرصتكِ للقاء شخصيّات عالميّة في JamaloukiCOn هي مئة في المئة! للبلوغر العالميّة Negin Mirsalehi والسوبرموديل Elsa Hosk إطلالات مميّزة، من خلال جلسات حوارٍ خاصّة بكلّ واحدة منهنّ. الممثلة اللبنانية سيرين عبدالنور ستكون حاضرة أيضاً مع دار M.A.C لتقابليها وتلتقطي الصور برفقتها. الكلمة ستكون لعدد من المؤثّرات، ضمن حواراتٍ عميقة، نذكر من بينهنّ ملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا والمدوّنة اللبنانية العاليمة كارن وازن وغيرهنّ كثيرات! أمّا في زاوية Meet & Greet، فستطلقين العنان لشغفكِ في السوشيال ميديا! تلتقطين آلاف الستوريز والصور برفقة البلوغرز والنجمات اللواتي تحبّينهنّ وتتابعينهنّ على "إنستغرام". نذكر من بينهنّ لارا سكندر، إنغريد بواب، ناتالي فانج، سينتيا صموئيل... وغيرهنّ كثيرات! المجال أمامكِ كي تطرحي عليهنّ الأسئلة التي تدور في بالكِ ليصلكِ الجواب مباشرةً.

احصلي على إجابات عن كلّ أسئلتكِ!

في القسم الخاصّ بجلسات الحوار، ستستفيدين من نصائح ثمينة متعلّقة بعالم الأعمال في مجال الموضة والجمال، التطوّر في العالم الرقميّ والسوشيال ميديا، إنشاء دار جديدة، الاستفادة من صفوف مكياج مع أبرز الخبراء العالميّين مثل بسام فتوح، غريغوري أرلت، روميرو جينينغز. ستكشف لكِ أيضاً دار إيلي صعب عن مبادرة Girl Of Now لدعم المرأة. عندما ستمرّين بأقسام ورشات العمل، ستحتارين بماذا ستشاركين! كلّ المواضيع المطروحة هي مثيرة للإهتمام. على سبيل المثال، ستتعرّفين أكثر على مجال الموضة المستدامة مع المصمّم اللبنانيّ روني حلو، ستكتشفين أسرار مجال تصميم الأحذية مع اندريه وزن، وستستمعين إلى نصائح البلوغر ريتا دحدح حول التغلّب على تحديّات تغيير مكان الإقامة.

تصاميم حصريّة... كوني أوّل من يمتلكها!

من أين نبدأ؟ في JamaloukiCon ستختبرين مغامرة تسوّق لا مثيل لها، فستعرض أمامكِ ماركات محليّة وعالميّة مشاركة، أجدد إصداراتها من مستحضرات مكياج وعناية بالبشرة، أزياء، عطور، أكسسوارات، أزياء... فحضّري بطاقة ائتمانكِ! أجمل ما في الأمر أنّكِ ستستفيدين من خصوماتٍ حصريّة! في قسم CON-cept Store ستجدين تصاميم لدورٍ مبتكرة مثل Jessica K، L'Atelier Nawbar، Madiyah Al Sharqi... يمكنكِ أن تحصلي أيضاً على قطع صمّمت خصّيصاً للحدث مثل الحذاء المبتكر من اندريه وزن وأقلام الآيلاينر بتأثير النيون من بسام فتوح.

على منصّة عرض JamaloukiCon!

ستستقبل أيضاً منصّة JamaloukiCon هذا العام داري Ingie Paris وThym. أمّا الجانب الخيريّ فلن يغيب عن الحدث، وذلك من خلال عرض أزياء بمشاركة دور أزياء عدّة لدعم جمعيّة Heartbeat.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم