الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

تانيا قسيس الراقية... رومانسية ووطنية (صور)

تانيا قسيس الراقية... رومانسية ووطنية (صور)
تانيا قسيس الراقية... رومانسية ووطنية (صور)
A+ A-

بعد النجاح الذي حققته أخيراً في القاهرة في مطلع العام الجاري، حيث لقبها الاعلام المصري بـ"الحنجرة الذهبية"، قدمت السوبرانو العالمية #تانيا_قسيس حفلاً في مسرح كازينو لبنان، في مشاركة أوركسترا بقيادة مارك أبو نعوم.

وكان الحفل مليئاً بالمفاجآت، إذ قدمت قسيس مجموعة من أغنياتها الجميلة من جديد وقديم، بلوحات غنائية راقصة مميّزة من توقيع هادي عواضة، أبرزها أغنية "حب الحياة" من كلمات مروان خوري وألحانه، "كم مرة" من كلمات مايك ماسي وألحانه، و"شو القصة" من كلمات جوني فنيانوس وألحانه، إلى جانب لفتتها المميّزة لمصر وفنّ أم الدنيا العريق حيث قدّمت أغنية "أهواك" للعندليب الاسمر عبد الحليم حافظ بدمج لافت مع أغنية داليدا الشهيرة "Histoire d'un Amour" وأداء مميز لأغنية "حلوة يا بلدي" غي مشاركة مغني الراب عمار باشا.

أطلّت تانيا بفستان أسود راقٍ من تصميم اللبناني العالمي #إيلي_صعب، وافتتحت الحفل بلوحة فنية جمعت أطفال معهد تانيا قسيس للموسيقى غناءً ورقصاً على وقع أغنيتها الجديدة "LAND FOR ALL" التي أطلقتها أخيراً بالتعاون مع الأمم المتحدة، وهي من كلماتها وألحان ميشال فاضل.

وعبرّت قسيس خلال الحفل عن سعادتها بالوقوف أمام جمهورها اللبناني، مشيرة إلى أنّ هذا الحفل يصادف مرور عشر سنوات على إطلاقها الـ"Ave Maria" الاسلامية- مسيحية التي أخذتها إلى العالمية. فقدمت مع معن زكريا الترنيمة الشهيرة التي أثرت بالجمهور مثل كل مرة، إلى جانب أغنيتها الشهيرة "وطني" التي نالت "موريكس دور" كأفضل أغنية وطنية.

تضمّن الحفل عدداً من الاغاني الرومانسية، إذ أرادت قسيس أن تحتفل بالحب، مشيرة إلى أنّ الحب كان السبب الرئيسي لاحترافها الغناء. ففاجأت الجمهور بأغنيات رائعة مثل Shallow وأغاني من Aladdin.

وشهد الحفل حضوراً ديبلوماسياً وفنّياً لافتاً، فحضر كلّ من السفير البريطاني، الاماراتي، الأرجنتيني والتونسي، ومن الحضور الفني كل من الفنان مايك ماسي، الشاعر نزار فرنسيس، الممثل جورج شلهوب وزوجته الممثلة ألسي فرنيني، الاعلامي وسام بريدي وزوجته عارضة الأزياء ريم السعيدي، ووجوه اعلامية وصحافية.

ختمت قسيس الحفل بأغنيتها التي سبق وتصدّرت المراتب الأولى في الصيف المنصرم "شو مخبى الليل" وأشعلت الأجواء رقصاً وغناءً في مسرح كازينو لبنان.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم