تحديد مكان إقامة نهائي كأس الاتحاد لفرق السيدات

17 حزيران 2019 | 11:12

المصدر: "رويترز"

  • المصدر: "رويترز"

كأس الاتحاد (رويترز).

وقع الاختيار على #بيرث لاستضافة نهائي كأس الاتحاد للتنس لفرق السيدات بين #أوستراليا و #فرنسا، والذي سيقام يومي 9 و10 تشرين الثاني المقبل في ملعب "ار.ايه.سي".

وسيشكل النهائي المرة الأولى خلال عقد التي تستضيف فيه بيرث مباراة في كأس الاتحاد، كما أنه أول نهائي يخوضه الفريق الأوسترالي على أرضه منذ 1978.

وقالت كابتن الفريق الأوسترالي في كأس الاتحاد اليشيا موليك في بيان نشره موقع الاتحاد الأوسترالي للتنس: "أنا في غاية السعادة لأن تتاح لنا الفرصة لخوض نهائي كأس الاتحاد هنا في بيرث، وأن نظهر أفضل ما لدينا في رياضة تنس السيدات هنا في مسقط رأسي. من المثير حقاً أن نعلن هذا بعد نحو أسبوع على فوز آشلي بارتي بلقب فرنسا المفتوحة".

وبلغت فرنسا نهائي كأس الاتحاد للمرة السادسة، عقب فوزها على رومانيا في نيسان الماضي، بينما قادت بارتي أوستراليا إلى أول نهائي منذ 1993 على حساب روسيا البيضاء.

وأكد الرئيس التنفيذي للاتحاد الأوسترالي للتنس كريغ تيلي: "أنا سعيد لقدرتنا على استضافة نهائي كأس الاتحاد في بيرث، فيما سيعد استعراضاً رائعاً لرياضة تنس السيدات".

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard