الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

حادثة دميت و"اعتداء مرافقي وهاب على أحد الأشخاص" (فيديو)

المصدر: "النهار"
حادثة دميت و"اعتداء مرافقي وهاب على أحد الأشخاص" (فيديو)
حادثة دميت و"اعتداء مرافقي وهاب على أحد الأشخاص" (فيديو)
A+ A-

نشرت صحيفة "الأنباء" الإلكترونية، التابعة للحزب "التقدمي الإشتراكي"، مقطع فيديو على صفحتها على "فايسبوك"، بعنوان "هكذا خرج وئام وهاب من دميت بمواكبة الجيش بعد رفض الأهالي السماح له بالخروج بحماية مسلحيه".

واشارت الصحيفة أنه "على عكس ما أشاعته بعض الجهات على وسائل التواصل الإجتماعي ووسائل الاعلام، فإنّ الإشكال الذي وقع في دميت حصل على خلفية مرور موكب الوزير السابق وئام وهاب وتعرضه لسيارات أحد الأشخاص الذي اعترض على ما حدث فحصل تلاسن وأطلق مرافقو وهاب النار على سيارة الشخص المذكور".

وأضافت: "ولاحقاً وصلت قوة من مديرية المخابرات في الجيش اللبناني وألقت القبض على بعض المتورطين، فيما تجمهر أهالي البلدة وحاصروا الموكب ورفضوا مروره قبل تسليم جميع المتورطين في إطلاق النار".

ونشرت الصحيفة مقطع فيديو على صفحتها على "فايسبوك" يظهر لحظة قيام "مديرية المخابرات بإلقاء القبض على عبادي أبو ذياب أحد مرافقي وهاب الذين أطلقوا النار في دميت".

وغرد رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب عبر حسابه على تويتر: "بعدين يا بك ولادي لا بيشربوا ولا بيشموا والكل بيعرفن مهذبين وبيحترموا الناس اكتر منك بس يا بك ولادي موحدين حقيقيين ولا يقبلوا بأن يعتدي أحد على كرامتهم كل القصة ضب ما يسموه بالأمن عن الشارع الأمن في عهدة الجيش وقوى الأمن الداخلي".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم