"كرامة" نجم المغرب فوق أي اعتبار

15 حزيران 2019 | 10:27

المصدر: "هسبريس"

  • المصدر: "هسبريس"

لاعبو المغرب (أ ب).

غادر النجم عبدالرزاق حمدالله معسكر #المنتخب_المغربي، قبل أيام قليلة على انطلاق نهائيات #كأس_أفريقيا في كرة القدم، المقررة في مصر.

وأكد الاتحاد المغربي للعبة أن سبب مغادرة حمدالله يعود للإصابة التي يشكو منها على مستوى الظهر والفخذ، إلا أن مصادر أكدت لموقع "هسبورت" المغربي أن السبب الحقيقي وراء القرار ليس الإصابة.

وأضاف الموقع أن السبب الحقيقي لمغادرة اللاعب معسكر منتخب بلاده يعود لرفضه طريقة تعامل بعض العناصر معه، وليس للإصابة كما جاء في بيان الاتحاد المغربي.

وتابعت المصادر أن حمدالله حزم حقائبه وقرر مغادرة مقر إقامة "أسود الأطلس"، قبل أن يتدارك أعضاء من الطاقم التقني الموقف بمحاولة ثنيه عن قراره، إلا أن ّهداف الدوري السعودي رفض العودة إلى المعسكر وأصرّ على أن "كرامتي تبقى فوق أي اعتبار، بعد التزامي الوطني بتلبيتي نداء المدرب الفرنسي هيرفي رونار للمشاركة مع المنتخب".

ولم تحدد المصادر المذكورة نوع الخلاف وهوية أطرافه، مكتفية بالإشارة إلى أن سلوكيات مجموعة من العناصر لم ترقْ لحمدالله، جعلته ينتفض في وجه الجميع ويقرر الانسحاب "بما أن الأجواء العامة لن تساعده في تقديم أي إضافة للمنتخب، ذلك أن ضرراً نفسياً بليغاً لحق به"، تضيف المصادر.

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard