منزل وسط أروع لوحة بانورامية في العالم للبيع... موقعه الساحر يستحقّ المبلغ!

14 حزيران 2019 | 18:52

المصدر: "ميرور"

  • المصدر: "ميرور"

منزل وسط أروع لوحة بانورامية في العالم.

إذا كنت تفكّر في الاستيقاظ أمام "أكثر واجهة مذهلة في العالم"، فإليك هذا المنزل الساحر في موقعه الخيالي.

وبحسب موقع "ميرو" البريطاني، عُرض منزل وُصف بأنه يملك "أروع المناظر الجبلية البانورامية في العالم"، للبيع في المملكة المتحدة. ويتألّف المنزل الذي يقع في وادي Bassenthwaite في منطقة Lake District في Cumbria، من خمس غرف نوم.

لكنّ قضاء اليوم في النظر والاستمتاع بالمناظر الخلابة ليس رخيصًا، لأن سعر المنزل المذهل يبلغ 1.5 مليون جنيه إسترليني أي حوالى 1.8 مليون دولار.

وقال نيك ميلر، خبير العقارات ومالك شركة "Fine and Country North Cumbria"، إن العيش في المنزل أشبه بوجود لوحة ساحرة من المناظر الطبيعية الرائعة.

وأضاف: "White Stones منزل جميل مع موقع فريد حقًا في حديقة Lake District الوطنية التي تطل على وادي Bassenthwaite باتجاه شلالات Lakeland. وقد اختير الموقع على أنّه عالمي من حيث الأهمية من قبل اليونسكو. سيمنح أصحاب المنزل الجدد نوعًا من الهدوء الذي يصعب العثور عليه في أي مكان في المملكة المتحدة، وهو يقع على بعد بضعة أميال من مدينة السوق الصاخبة كيسويك".

يحتوي المنزل على ثلاث غرف استقبال وغرفة نوم رئيسية بحمّام خاص وترّاس.

هشام حداد: باسيل هو من ورط رئيس الجمهورية بهذا الوضع

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard