الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

شقير عرض مع بخاري سبل تعزيز التعاون الاقتصادي مع السعودية

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"
شقير عرض مع بخاري سبل تعزيز التعاون الاقتصادي مع السعودية
شقير عرض مع بخاري سبل تعزيز التعاون الاقتصادي مع السعودية
A+ A-

استقبل وزير الاتصالات محمد #شقير، سفير المملكة العربية السعودية وليد #بخاري يرافقه مروان الصالح، وبحث معه في سبل تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين.

بداية رحب الوزير شقير بالسفير البخاري، منوها "بمحبته واخلاصه ودوره المميز والجهود التي يبذلها خدمة لمصلحة البلدين الشقيقين".

وأكد شقير ان "مسيرة التعاون مستمرة مع المملكة، التي لطالما كانت تقف على الدوام الى جانب لبنان في السراء والضراء وساهمت وتساهم الى حد بعيد في استقرار بلدنا وتقدمه وازدهاره". وإذ دان بشدة الاعتداءات المتكررة التي تتعرض لها المملكة، أكد "وقوف لبنان الى جانبها وتضامنه الكامل معها"، متمنيا للمملكة "دوام الاستقرار والازدهار".

أما السفير بخاري، فقد عبر عن تقديره "للدور المميز الذي يلعبه الوزير شقير على مختلف المستويات، لا سيما تعزيز التعاون الاقتصادي بين لبنان والسعودية"، مؤكداً ان "المملكة تمد يدها للجميع من أجل ترسيخ الاستقرار في هذا البلد الشقيق"، مشددا على "ان لبنان سيبقى في قلب السعوديين".

وفي نهاية اللقاء، قدم السفير السعودي الى الوزير شقير درعا تقديرية على الجهود التي بذلها في "سبيل توطيد العلاقات الأخوية بين لبنان والسعودية". 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم