السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

بمبلغ خيالي... PUBG تتصدر قائمة أكثر ألعاب الهواتف تحقيقاً للأرباح

المصدر: "ذا فيرج"
ترجمة محمد أبوزهرة
بمبلغ خيالي... PUBG تتصدر قائمة أكثر ألعاب الهواتف تحقيقاً للأرباح
بمبلغ خيالي... PUBG تتصدر قائمة أكثر ألعاب الهواتف تحقيقاً للأرباح
A+ A-

واصلت لعبة PUBG تفوقها الكبير وشهرتها الواسعة حول العالم، ولم تتوقف اللعبة عند كونها الأشهر في العالم، حيث تضم أكثر من 100 مليون لاعب شهرياً، وإنما تصدرت قائمة أكثر ألعاب الهواتف تحقيقاً للأرباح حول العالم، بعدما جمعت أكثر من 146 مليون دولار في الشهر الماضي، وفقاً لإحصائيات المحللين التي نشرتها جريدة "الفايننشل تايمس" الأميركية.

ووفقاً لموقع "ذا فيرج" التقني، فإن اللعبة تجني تلك الأرباح من خلال عمليات الشراء من اللاعبين لأسلحة وجلود ودفع نقود حقيقية، بالإضافة للأموال التى حصل عليها الإصدار البديل للعبة في الصين المعروف باسم Game For Peace، من شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة تينسنت.

فيما نشرت شركة "جريت وول سيكيوريتيز" الصينية، تقريراً أكد تحقيق لعبة "بوبجي" إيرادات بقيمة 76 مليون دولار في الشهر الماضي، بينما حققت النسخة الصينية 70 مليون دولار.

وكانت الحكومة الصينية قد رفضت إدخال لعبة "بوبجي" للصين، بسبب انتشار العنف فيها، وهو ما دفع شركة "تينسينت" لشراء نسخة معدلة من اللعبة تحت مسمى Game For Peace لتصبح أقل عنفاً وإراقة للدماء، حيث اتخذت الحكومة إجراءات صارمة ضد الألعاب التي تراها معادية للمجتمع أو فاسدة.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم