موقف إنساني من دينا الشربيني... "الدنيا لسة بخير"

13 حزيران 2019 | 11:00

المصدر: النهار ومواقع التواصل الاجتماعي

  • محمود إبراهيم
  • المصدر: النهار ومواقع التواصل الاجتماعي

دينا الشربيني.

حقّقت الفنانة #دينا_الشربيني أمنية شاب مصري مصاب بالتوحد، بالتقاط صورة تذكارية معه، بعد أن التقاها مصادفة في سفارة إحدى الدول الأوروبية.

ونشرت والدة الشاب تعليقاً عبر "فايسبوك" تشيد بالموقف الإنساني للشربيني تجاه ابنها. وقالت: "النهارده ابني قابل الممثلة دينا الشربيني في السفارة... سمعته بيتكلم عليها فراحتله تعرفه بنفسها وتسلم عليه... ابني عنده توحد وطبعاً رد فعله كان جبار... ولأنه ممنوع استخدام الهواتق داخل السفارة، دينا وعدته تستناه بره لحد ما يخلص دوره وفعلاً طلع لقاها في انتظاره... مشوفتش ابني سعيد وهادي كده من فترة طويله أوي... هي بجد أثّرت فيه أكتر مما هي ممكن تتخيل... حقيقي طلعت إنسانة جميله ومتواضعة وقلبها كبير... الدنيا لسة بخير".

وعلمت 'النهار" أن الفنان عمرو دياب كان ينتظر دينا بسيارته خلال وجودها بالسفارة، وذلك قبل ذهابهما لحضور عيد ميلاد صديقهما عمرو منسي المدير الفني لمهرجان "الجونة".

يذكر أن الشربيني شاركت في رمضان هذا العام بمسلسل "زي الشمس"، بطولة أحمد داود وأحمد السعدني وسوسن بدر، وريهام عبد الغفور، وجمال سليمان، وأحمد مالك، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج سامح عبد العزيز.



اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard