الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

ريال مدريد يحسم صفقته الرابعة

المصدر: "أ ف ب"
ريال مدريد يحسم صفقته الرابعة
ريال مدريد يحسم صفقته الرابعة
A+ A-

أعلن نادي #ليون الفرنسي أن ظهيره الأيسر الدولي فيرلان مندي انتقل إلى #ريال_مدريد الاسباني بموجب عقد لمدة 6 أعوام مقابل 48 مليون أورو، إضافة إلى حوافز بقيمة 5 ملايين أورو.

ونشر ريال مدريد على موقعه الرسمي بياناً جاء فيه: "توصل ريال مدريد وليون إلى اتفاق لانتقال فيرلان مندي"، مضيفاً: "تعاقد اللاعب مع ريال مدريد للاعوام الستة المقبلة، حتى 30 حزيران 2025".

وكان اللاعب، البالغ 24 عاماً، انتقل الى ليون مقابل 5 ملايين أورو قبل عامين قادماً من لو هافر من الدرجة الثانية، بعدما تأسس في صفوف باريس سان جيرمان، حيث كاد أن يضع حدا لمسيرته مع الكرة المستديرة بعدما تم تشخيص اصابته بالتهاب المفاصل في الورك.

وسيدخل اللاعب الفرنسي بمنافسة مع البرازيلي مارسيلو لحجز مركزه في تشكلية الفريق الملكي الذي يشرف على تدريبه مواطنه زين الدين زيدان.

وبرز مندي الموسم المنصرم (2018-2019) مع ليون حيث خاض 30 مباراة وسجل هدفين، وساهم في وصوله الى دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، كما نال شرف تمثيل بلاده دوليا للمرة الاولى في تشرين الثاني 2018.

وخاض مندي مباراته الدولية الرابعة مع منتخب "الديوك" امام اندورا، الثلثاء، في الجولة الرابعة من تصفيات كأس أوروبا 2020 والتي انتهت بفوز فرنسا (4-0).

ومندي هو رابع لاعب جديد يضمه ريال مدريد تحضيراً للموسم المقبل، بعد النجم البلجيكي إيدين هازارد من تشيلسي الإنكليزي، والبرازيلي إدير ميليتاو القادم من بورتو البرتغالي، والمهاجم الصربي لوكا يوفيتش من إينتراخت فرانكفورت الألماني.

وبعد أن خرج خالي الوفاض على الصعيد المحلي وتنازل عن لقب دوري الأبطال الذي أحرزه لثلاثة مواسم متتالية، يسعى ريال مدريد بقيادة مدربه الجديد-القديم زيدان إلى عملية تجديد كبيرة في صفوفه.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم