الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

الحريري من بعبدا: اتفقنا على ضرورة تسريع العمل الحكومي

الحريري من بعبدا: اتفقنا  على ضرورة تسريع العمل الحكومي
الحريري من بعبدا: اتفقنا على ضرورة تسريع العمل الحكومي
A+ A-

 أكد  رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري،  "أننا نمر بمرحلة اقتصادية صعبة والمطلوب "شدشدة" الأمور، واتفقت وفخامة الرئيس على ضرورة تسريع العمل الحكومي لتحقيق الإنجازات المطلوبة"، وقال في تصريح له بعد لقائه رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، في قصر بعبدا، "رأينا أن الكلام في الإعلام يجب ان يتوقف ونتمنى من وسائل الإعلام مساعدتنا".


اضاف: "جميعنا في الحكومة أنجزنا موازنة تاريخية، واليوم كان هناك حديث جانبي مع رئيس مجلس النواب نبيه بري للاسراع بانجاز الموازنة في المجلس"، موضحا أن "الاجتماع اليوم إيجابي ولا يوجد خلافات حول التعيينات، والأسبوع المقبل سيكون هناك جلسة للحكومة، وما يهمني انا والرئيس عون هو النتائج"،  وشدد على ان "علاقته بالرئيس عون ودية، وهمنا الأكبر تحقيق نتائج عملية وملموسة لما فيه مصلحة المواطن".

في سياق منفصل دان الحريري، "الاعتداء الآثم الذي تعرض له مطار أبها الدولي في المملكة العربية السعودية اليوم، وأسفر عن إصابة 26 مدنيا بجروح"، وقال: "إن هذا الاعتداء الصارخ على المنشآت المدنية الحيوية السعودية، يؤكد استمرار المحاولات الخبيثة لاستهداف أمن واستقرار المملكة العربية السعودية والشعب السعودي الشقيق.

 وختم: "إننا إذ نستنكر بشدة هذا الاعتداء الجديد، نؤكد وقوفنا وتضامننا مع المملكة، قيادة وشعبا، في التصدي لمثل هذه الاعتداءات ومنعها من تحقيق أهدافها المبيتة".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم