الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

رئيس نادي النصر السعودي يترك الرياضة

المصدر: "الرياضية"
رئيس نادي النصر السعودي يترك الرياضة
رئيس نادي النصر السعودي يترك الرياضة
A+ A-

فاجأ رئيس نادي #النصر سعود آل سويلم جماهير ناديه بغيابه عن الانتخابات، وعدم تقديم ملف ترشحه لرئاسة النادي في المواسم الأربعة المقبلة، وسط تأكيدات تشير إلى عدم نيته الترشح والابتعاد عن الرياضة، مكتفياً بما قدمه.

وعلى الرغم من إعلانه في فترة سابقة نية الترشح، إلا أن غياب آل سويلم فتح الباب على مصراعيه حول مستقبل النادي العاصمي، الذي ينتظر أن يفتح فيه باب الترشح مرة أخرى، حسب ما نصت عليه المادة 77 من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية، وفق ما نشر موقع صحيفة "الرياضية" السعودية.

ويشير نص المادة إلى أنه "في حال لم يتقدم للترشح لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة أي قائمة بالعدد اللازم بعد إغلاق باب الترشح، يفتح الباب مرة أخرى لمدة مماثلة، وفي حال لم يكتمل العدد اللازم في المرة الثانية، فإنه يحق للهيئة أن تقرر ما تراه مناسباً، بتكليف مجلس الإدارة الحالي أو مجلس إدارة جديد لمدة من ثلاثة أشهر إلى عام واحد، ويجوز تمديدها لمدة، أو مدد مماثلة".

وعلى ساحل البحر الأحمر، أدت خلافات وجهات النظر إلى ابتعاد عبد الإله مؤمنة مرشح الأهلي عن سباق الانتخابات، إثر عدم الاتفاق مع الداعمين لملفه قبل ساعات من إغلاق باب الترشيحات، فتحول المحرك الانتخابي نحو أحمد الصائغ الرئيس المكلف، الذي تقدم بأوراق ترشحه رسمياً رئيساً للنادي.

وشهدت ساحة الهلال حراكاً مغايراً بعد الاستقرار على المرشحين فهد بن نافل وموسى الموسى، وانسحاب بدر الحماد المرشح الثالث وإعلان دعمه للأول.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم