جمهوره طالبه بالتكرار... رامي صبري يتألّق في أول حفل بالسعودية (صور)

12 حزيران 2019 | 13:00

المصدر: "النهار "

رامي.

أحيا الفنان رامي صبري واحداً من أقوى الحفلات الجماهيرية وأضخمها داخل مركز "جدة" للمنتديات والفاعليات، والذي فاق الحضور العدد المطلوب من جمهوره من مختلف الجنسيات العربية.

وصل صبري إلى السعودية وسط استقبال حافل من محبيه ومنظمي الحفل، وأدى البروفة الأخيرة قبل الحفل مع فرقته الموسيقية، التي جهّز معها عديداً من المفاجآت لجمهوره بالحفل الأول له مع جمهوره بالسعودية.

وصعد الفنان المصري المسرح على أغنية "أهد الدنيا" وسط صيحات وتفاعل الجمهور مرددين كلمات الأغنية ثم استمر في غناء عديد من أشهر أغانيه لنحو ساعتين، منها "الراجل" و"حبيبي الأولاني" و"أنا معاه" و"أنا بنسى نفسي" و"بطلي بقى" و"حب عمري" و"تعالى" و"أجمل ليالي عمري" و"ما بلاش" و"مش أنا" وغيرها وسط تفاعل الجمهور وإشادته بالحفل وإعلان رغبته الشديدة في إحياء صبري عديداً من الحفلات في الفترة المقبلة بالمملكة العربية السعودية.

وفي نهاية الحفل وجّه صبري التحية لجمهوره، والشكر للهيئة العامة للثقافة والترفيه، وعلى رأسها المستشار تركي آل الشيخ، والسيد عبدالله مخارش.

يذكر أن صبري طرح أخيراً "أنا بابا"، من كلمات هالة الزيات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع ومكس جلال الحمداوي والتي حققت نجاحاً كبيراً، وتعتبر أولى أغاني أحدث ألبوماته.



"عروس بيروت" نموذج مُتقَن عن مستقبل التلفزيون... ماذا كشف نجومه لـ"النهار"؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard