الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

"الطلاق" حصل بين نيمار وسان جيرمان

المصدر: "سبورت"
"الطلاق" حصل بين نيمار وسان جيرمان
"الطلاق" حصل بين نيمار وسان جيرمان
A+ A-

يبدو أن العلاقة بين #باريس_سان_جيرمان الفرنسي والنجم البرازيلي #نيمار انتهت، بعدما أخبر الأخير ناديه برغبته في الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويستعد برشلونة لاستعادة نجمه، الذي رحل إلى النادي الفرنسي مقابل 222 مليون أورو، خصوصاً أن نيمار ألمح أكثر من مرة إلى نيته بالعودة إليه، وفق ما ذكرت تقارير صحافية.

وذكر موقع صحيفة "سبورت" الإسبانية تحت عنوان "الطلاق التام بين سان جيرمان ونيمار"، أن نيمار أخبر إدارة النادي الفرنسي خلال شهر أيار الماضي بعدم رغبته في البقاء بباريس.

وعاش نيمار موسماً صعباً على صعيد الإصابات، ثم تهمة الاغتصاب الموجهة إليه، مروراً بإيقافه محلياً وأوروبياً، وصولاً إلى غيابه عن المنتخب البرازيلي في كوبا أميركا التي تنطلق الجمعة المقبل.

واعترف نجم برشلونة السابق بارتكابه خطأ حين ترك النادي الإسباني، وهو يجد الطريق سالكة للعودة، لا سيما أن المدير الفني لسان جيرمان توماس توخيل لا يعارض ذلك، وسط إصراره على تنظيم هيكل الفريق بهدف إحراز لقب دوري أبطال أوروبا.

وأضاف الموقع أن برشلونة لن يقدم على أي خطوة، حتى يفتح بطل فرنسا باب المفاوضات للتخلي عن لاعبه، علماً أن النادي الباريسي مهتم بالتعاقد مع لاعب بطل إسبانيا فيليبي كوتينيو.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم