قبلة النجوم... مشاهير الغناء عربياً وعالمياً يحيون حفلات بالسعودية

11 حزيران 2019 | 12:51

المصدر: "النهار"

أطلقت المملكة العربية السعودية، الموسم الثاني من حفلاتها الفنية، ضمن "موسم جدة" الذي بدأ في 8 حزيران، ويستمر حتى 18 تموز، ويقام برعاية "هيئة الترفيه"، حيث شهد توافد نجوم الغناء العرب والعالميين على المملكة، ضمن مبادرة "رؤية المملكة 2030"، التي تتضمَّن مجموعة من البرامج الاجتماعية والاقتصادية التنموية.

وباتت السعودية قبلة النجوم والمشاهير في الوطن العربي وعلى مستوى العالم لإقامة حفلاتهم، حيث أحيا أمس الفنان عمرو دياب، حفلاً ضخماً في السعودية بمدينة الملك عبدالله الرياضية.

كما أعلنت الفنانة نانسي عجرم، مشاركتها بأول حفل لها في السعودية، ضمن فاعليات "موسم جدة" الفني، حيث غردت عبر "تويتر": "لاقوني بفاعليات "موسم جدة" بتاريخ 13 حزيران على المسرح الروماني في الواجهة البحرية".

قائمة مشاهر العرب تضم محمد عبده ويارا ورامي صبري وأصالة ووائل جسار وأنغام وأسماء المنور ومحمد حماقي، حيث سيحيون حفلات في "موسم جدة 2019".

الوجود في المملكة لن يقتصر على النجوم العرب، حيث يترقب الجميع مغنية البوب الكندية سيلين ديون، صاحبة الشهرة الواسعة والحائزة على جائزة "غرامي"، كما تضم قائمة النجوم العالميين الأميركي كريس براون وهو مغنٍّ أميركي الجنسية صاحب مواهب متعددة، حيث يقوم بالتأليف والتلحين والإخراج والتمثيل، ويمتلك شعبية كبيرة حول العالم، ومن أشهر أغانيه "No Guidance".

فرقة البوب الأميركية "باك ستريت بويز" الشهيرة التي تعد من أشهر الفرق الغنائية حول العالم، وتأسست بولاية فلوريدا عام 1993، ستكون من بين أشهر نجوم "موسم جدة" للحفلات الفنية في السعودية، حيث استطاعت أن تحقق الفرقة نجاحاً كبيرا فى أواخر التسعينيات، وحققت أرقاماً قياسية، بمبيعات ألبوماتها حول العالم.

صفوف "على الطريقة اللبنانية"... من دون سعرات حرارية!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard