مراقبو وزارة الاقتصاد أقفلوا محال غير شرعية في الجديدة

10 حزيران 2019 | 20:14

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

(تعبيرية).

 جال مراقبو وزارة #الاقتصاد والتجارة بمؤازرة جهاز أمن الدولة، في منطقة الجديدة، استكمالا لحملة "تسكير متاجر غير شرعية"، حيث أقفلوا مصبغة وفرنا ومحلين للحلاقة غير شرعية، وذلك في حضور النائب إدغار معلوف، مستشار وزير الاقتصاد جورج عبد الساتر ورئيس بلدية جديدة السد أنطوان جبارة.

واعتبر عبد الساتر "أن هناك عددا من المتاجر غير الشرعية التي يشغلها غير لبنانيين، ووزارة الاقتصاد مصرة على اقفالها، من ضمن حملة بدأتها على الأراضي اللبنانية كافة وهي مستمرة بها الى حين تصحيح هذه الأوضاع الشاذة".

من جهته، اكد النائب معلوف "أن اللبنانين الذين يعانون من ضائقة مالية هم أحق من غيرهم بالعمل، وعليه فان على الدولة تطبيق القانون واقفال كل المحال غير الشرعية خصوصا وأنها تأخذ من اللبنانيين فرصا مهمة وفي كل المجالات".

وقال رئيس البلدية جبارة: "بعكس ما هو شائع، فان اللبناني مستعد للعمل في كل المهن والقطاعات خصوصا في هذه الضائقة المالية".

واذ شدد على ان "بلدية الجديدة مستمرة في حملتها لتصحيح الأوضاع"، كشف "ان عدد العاملين غير اللبنانيين بات غير مقبول، وعلى الجميع التعاون لاتخاذ الإجراءات اللازمة وإعادة الحق الى اللبنانيين بأقصى سرعة ممكنة". 

مصارف الأعمال في لبنان... مرحلة تحوّل في الأسواق المالية تستدعي الحذر

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard