جعجع: على المسؤولين أن يزينوا كلماتهم

10 حزيران 2019 | 18:43

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

سمير جعجع (الصفحة الرسمية في فايسبوك).

أشار رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع في مؤتمر صحافي عقده بعد اجتماع تكتل "الجمهورية القوية"، إلى أن "مطلبنا من رئيس الحكومة سعد الحريري ووزير المالية علي حسن خليل واضح، وهو صرف مستحقات الجمعيات عن سنة 2018 وصولاً لإقرار موازنة 2019".

وقال: "مقابل كل ما يقوم به وزير العمل كميل بو سليمان هناك من "يتنطح" ويزايد وتسبب بأزمة مع الدول الصديقة، ويجب التذكير أن هناك مئات الآلاف من اللبنانيين يعملون في دول الخليج وغيرها من الدول، وعلى المسؤولين أن يزينوا كلماتهم"، مشيراً إلى أنه "بالرغم من كل مشاكل البلد هناك مسؤولون لا يفكرون إلا بالتعيينات القادمة". 

وسأل "على من المزايدة في التعيينات المسيحية، وانا لم أر منذ التسعينات إلى اليوم أن فريقاً أخذ موقعاً للمسيحيين"، مشدداً على أنه "يجب تذكير رئيس "التيار الوطني الحر" جبران باسيل أنه حين يقول أن ما للمسيحيين للمسيحيين يعني المسيحيين، وليس باسيل هو المسيحيين، وباسيل يتمسك بالتعيين حصراً وإلا يعتبر أن المسيحيين لا يصلهم حقوقهم".


نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard