السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

ريتا حايك لـ"النهار": أعيش حلماً (فيديو)

المصدر: "النهار"
سارة عبدو
ريتا حايك لـ"النهار": أعيش حلماً (فيديو)
ريتا حايك لـ"النهار": أعيش حلماً (فيديو)
A+ A-

في "ثواني" ارتبطتْ برجل جاهل، طويل اللسان واليد أيضاً، أما في الواقع، فتعيش حياة زوجية هانئة مع أجمل الرجال بنظرها، تقول الممثلة #ريتا_حايك في حديث مصوّر مع "النهار": "أعيش حلماً... لديَّ "أحلى زوج وأحلى إبن" في العالم، وأشعر بأنني أملك نعمة كبيرة أتمنى أن تلازمني طوال حياتي".

[[embed source=annahar id=4705]]

تعتبر حايك أنها نالت حقّها في مسلسل "ثواني" الذي شاركت في بطولته إلى جانب الممثل عمّار شلق، بعد سلسلة من الأعمال التمثيلية التي قدّمتها على مدى 12 عاماً، وتقول: "من أكثر أعمالي رواجاً وقد عشت أسلس أيام حياتي أثناء تصويره"، وأضافت: "أخذت حقي في "ثواني"، إذ اكتملت فيه عناصر النجاح، بدءاً من المخرج العزيز على قلبي سمير حبشي، إلى الممثلين المحترفين، والكاتبة كلوديا مرشيليان، وشركة "إيغل فيلمز" التي تعاونتُ معها للمرة الأولى".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BvMC6U_HPPJ/?utm_source=ig_embed]]

وأشارت حايك إلى أن فيلم "قضية رقم 23" الذي شاركها بطولته الممثل عادل كرم أوصلها بنجاحه إلى العالمية، إذ أُعجب أحد المخرجين الإيطاليين بأدائها في The Insult وعَرض عليها التمثيل في فيلمه، وقد انتهت من تصوير مشاهدها فيه قبل أشهر.

ويحمل الفيلم إسم La Regola D'oro وهو من إخراج أليساندرو لونارديللي، ويروي قصة جندي حفظ سلام في بعثة الأمم المتحدة، إيطالي يعيش في بيروت وتجمعه علاقة حب بصبية تعمل معه تدعى جميلة. تقول حايك: "الفيلم غنيّ ويتناول أكثر من قصة وقضية، يمسّنا كلبنانيين لأن أحداثه وقضاياه تصادفنا في يومياتنا"، وتضيف: "أؤدي دور جميلة التي تعاني مصاعب في علاقتها مع الجندي الإيطالي، وتصبح علاقتهما محور الفيلم ومجريات أحداثه الاساسية، ولا سيما في ظل تطورات عدة تحصل على الحدود". وتوضح: "أتحدّث باللغة العربية والقليل من الإيطالية والإنكليزية، إذ إنني أتواصل مع حبيبي في الفيلم بالإيطالية".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BvMCUQ3n_Bi]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BvMCJoCnN_7]]

[email protected] 

Twitter: @Saranewsy 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم