ريتا حايك لـ"النهار": أعيش حلماً (فيديو)

12 حزيران 2019 | 17:17

المصدر: "النهار"

ريتا حايك.

في "ثواني" ارتبطتْ برجل جاهل، طويل اللسان واليد أيضاً، أما في الواقع، فتعيش حياة زوجية هانئة مع أجمل الرجال بنظرها، تقول الممثلة #ريتا_حايك في حديث مصوّر مع "النهار": "أعيش حلماً... لديَّ "أحلى زوج وأحلى إبن" في العالم، وأشعر بأنني أملك نعمة كبيرة أتمنى أن تلازمني طوال حياتي".

تعتبر حايك أنها نالت حقّها في مسلسل "ثواني" الذي شاركت في بطولته إلى جانب الممثل عمّار شلق، بعد سلسلة من الأعمال التمثيلية التي قدّمتها على مدى 12 عاماً، وتقول: "من أكثر أعمالي رواجاً وقد عشت أسلس أيام حياتي أثناء تصويره"، وأضافت: "أخذت حقي في "ثواني"، إذ اكتملت فيه عناصر النجاح، بدءاً من المخرج العزيز على قلبي سمير حبشي، إلى الممثلين المحترفين، والكاتبة كلوديا مرشيليان، وشركة "إيغل فيلمز" التي تعاونتُ معها للمرة الأولى".

وأشارت حايك إلى أن فيلم "قضية رقم 23" الذي شاركها بطولته الممثل عادل كرم أوصلها بنجاحه إلى العالمية، إذ أُعجب أحد المخرجين الإيطاليين بأدائها في The Insult وعَرض عليها التمثيل في فيلمه، وقد انتهت من تصوير مشاهدها فيه قبل أشهر.

ويحمل الفيلم إسم La Regola D'oro وهو من إخراج أليساندرو لونارديللي، ويروي قصة جندي حفظ سلام في بعثة الأمم المتحدة، إيطالي يعيش في بيروت وتجمعه علاقة حب بصبية تعمل معه تدعى جميلة. تقول حايك: "الفيلم غنيّ ويتناول أكثر من قصة وقضية، يمسّنا كلبنانيين لأن أحداثه وقضاياه تصادفنا في يومياتنا"، وتضيف: "أؤدي دور جميلة التي تعاني مصاعب في علاقتها مع الجندي الإيطالي، وتصبح علاقتهما محور الفيلم ومجريات أحداثه الاساسية، ولا سيما في ظل تطورات عدة تحصل على الحدود". وتوضح: "أتحدّث باللغة العربية والقليل من الإيطالية والإنكليزية، إذ إنني أتواصل مع حبيبي في الفيلم بالإيطالية".

sara.abdo@annahar.com.lb 

Twitter: @Saranewsy 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard