ميغان ماركل وكايت ميدلتون معاً في عيد الملكة اليزابيث... كيف بدا اللقاء؟

11 حزيران 2019 | 10:16

المصدر: "النهار"

ميغان ماركل والأمير هاري في العربة الملكية.

بدت دوقة ساسيكس رائعة بفستانها الكحلي وقبعتها رغم مرور فترو وجيزة على ولادتها الأمير أرتشي الذي أبصر النور في 6 ايار الماضي. ولاحظ المراقبون الذين تابعوا تعابير الأمير هاري المرهقة خلال مراسم TROOPING COLORS الذي يتم خلاله الاحتفاء بذكرى ميلاد الملكة اليزابيث الثانية. وجرت العادة بمواكبة العربة الملكية لمسيرة من الجنود تجوب شوارع لندن وتضم 400 جندي و300 حصان. ومن الواضح أن والدة ميغان عادت الى الولايات المتحدة الأميريكة تاركة الثنائي من دون مربية وهما يتوليان رعاية الطفل من دون مساعدة. 

صعد الأمير هاري وميغان ماركل العربة الملكية برفقة الملكة والأمير وليام وزوجته كايت ميدلتون وبرفقة زوجة أبيهما كاميلا باركر بولز. كان اللقاء طبيعياً بين الدوقتين وتألقت كايت بطقم أصفر كريمي، وقد لاحظنا الخاتم الجديد ETERNITY RING  الذي وضعته ميغان ماركل مكان خاتم زفافها، والذي يهديه الأمير بمناسبة ولادة طفل جديد الى زوجته، حسب التقاليد الملكية فكايت تمتلك ثلاثة منه. ويذكر أن فستان ميغان مع الكاب المرافق له من تصميم دار جيفنشي، وقد حملت الدوقة حقيبة من الماركة نفسها بسعر 995 دولار أميركي.


مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard