خدمة Xbox Game Pass متاحة الآن للحواسيب الشخصية وبهذا السعر فقط!

10 حزيران 2019 | 12:48

المصدر: مايكروسوفت

  • المصدر: مايكروسوفت

خدمة Xbox Game Pass ( مايكروسوفت)

في مؤتمر الترفيه السنوي E3 2019 المنعقد حالياً، كشفت شركة #مايكروسوفت أخيرًا عن خدمة Xbox Game Pass للحواسيب الشخصية، حيث أطلقت هذه الخدمة لأول مرة على أجهزة Xbox وهي تسمح للمشتركين بالوصول إلى مكتبة تضم أكثر من 100 لعبة طالما استمروا في دفع ثمنها.

ووفقاً للموقع الرسمي للشركة، فسوف تكلف خدمة Xbox Game Pass للحواسيب الشخصية نحو 4.99 دولارات أميركية في الشهر لفترة محدودة، وقد تطلق الشركة نسخة تجريبية من هذه الخدمة في وقت لاحق من هذا العام ولكنها ستضم عشر ألعاب فقط.

وأثناء الفترة التجريبية، قد لا تطلب مايكروسوفت سوى دولار واحد في الشهر مقابل الخدمة حتى تصبح جاهزة للتوزيع لجميع اللاعبين مع العلم بأنها ستعمل بنفس الطريقة التي تعمل بها على أجهزة Xbox.

وباستخدام خدمة Xbox Game Pass للحواسيب الشخصية، سيتمكن المشتركون على الحواسيب الشخصية التي تعمل بنظام "ويندوز 10" من تحميل الألعاب من المكتبة وتشغيلها في وضع الأونلاين والأوفلاين. ووعدت شركة مايكروسوفت بالفعل بأن المكتبة ستضم أكثر من 100 لعبة من أكثر من 75 مطورًا في المستقبل.

https://www.youtube.com/watch?v=52fvz84Q2-g

كريدية: "أوجيرو هي المسؤولة عن البنى التحتية التي تحتاج اليها الشركات والمشاريع الجديدة"

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard