الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

هل يعود دورانت وينقذ واريورز؟

المصدر: "أ ف ب"
هل يعود دورانت وينقذ واريورز؟
هل يعود دورانت وينقذ واريورز؟
A+ A-

كشف المدير الفني لفريق غولدن ستايت #واريورز ستيف كير أن نجمه المصاب #كيفن_دورانت قد يتمكن من خوض المباراة الخامسة في الدور النهائي لدوري #كرة_السلة الأميركي للمحترفين ضد #تورونتو_رابتورز، والتي لا مفر لفريقه من الفوز بها.

ويغيب دورانت عن صفوف فريقه منذ نحو شهر، وتحديداً منذ تعرضه لإصابة في ربلة الساق في المباراة الخامسة لنصف نهائي المنطقة الغربية ضد هيوستن روكتس.

وعلى رغم أن فريقه تأقلم مع غيابه، لا سيما في نهائي المنطقة باكتساح بورتلاند ترايل بلايزرز 4-0، لكنه عانى في الدور النهائي، وبات متأخراً 1-3 في مواجهة تورونتو، الذي يستضيف المباراة الخامسة، الإثنين، وسيتمكن في حال فوزه بها، من التتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه، وحرمان غولدن ستايت من لقبه الثالث توالياً.

وقال كير إن دورانت: "سيقوم بأمور أكثر، سنعرف أكثر بعد ذلك"، كاشفاً أن اللاعب سيتمرن مع الفريق الأول، ويقوم بعمل إضافي مع اللاعبين الشبان لتبيان ما إذا كان قادراً على المشاركة في المباراة.

ويعد دورانت من أبرز نجوم غولدن ستايت، الذي يخوض النهائي للعام الخامس توالياً، وهو اختير أفضل لاعب في النهائي في الموسمين الماضيين، وكان يحقق في "بلاي أوف" هذا الموسم معدل تسجيل وسطي يبلغ 34,2 نقطة في المباراة.

وشدد كير على أن معنويات فريقه لا تزال مرتفعة، على رغم تأخره في السلسلة النهائية، وتلقيه خسارتين في المباراتين اللتين أقيمتا على أرضه.

وأوضح: "الأجواء جيدة، نحن لا زلنا في السباق ويمكننا أن نفوز. التحدي هائل بطبيعة الحال، لكن سنقوم بكل شيء لنكون على قدره".

ويجد غولدن ستايت نفسه في الموقف ذاته الذي سبق له أن فرضه على كليفلاند كافالييرز عام 2016، عندما تقدم عليه 3-1 في السلسلة النهائية، قبل أن يتمكن كافالييرز ونجمه السابق ليبرون جيمس من قلب الطاولة والفوز في النهائي 4-3.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم