إبنة شقيق الليدي دي تظهر بأكسسوار أنيق

13 حزيران 2019 | 15:30

المصدر: النهار

كيتي سبنسر.

كانت الليدي كيتي سبنسر تحضر أمسية خاصة جدًا في لندن وقد ظهرت ابنة شقيق الليدي ديانا بإطلالة مدهشة من توقيع مايكل كورس وهي عبارة عن جمبسوت أسود وقناع يغطي نصف وجهها.

إنّها أمسية جمعت العديد من الشخصيات النسائية. فبعد تصويرها لبولغاري، شوهدت الليدي كيتي سبنسر يوم الأربعاء 5 حزيران، عندما كانت تتجه إلى حفلة تقنّع في لندن لإطلاق رالي كاش آند روكر تور 2019 وقد حضرت أيضا باريس هيلتون هذا الحفل. في هذه المناسبة، اختارت كيتي سبنسر إطلالة تتناسب مع الموضوع. ابنة شقيق ديانا، التي هي على علاقة بملياردير ستيني، كانت ترتدي قناعًا أسود مثيرًا من تصميم صانع الأزياء في لندن فيليب تريسي، الذي غطى جزءًا من وجهها.

لإطلالتها، فضّلت الفتاة البالغة من العمر 28 عامًا ارتداء ملابس بسيطة، جمبسوت أسود من تصميم مايكل كورس. كانت تنتعل صندلا من نفس الجو. بالنسبة لإكسسواراتها، تزيّنت الشقراء الجميلة بأقراط وسوار وخاتم مثيرين للإعجاب بالماركة التجارية بولغاري التي هي سفيرتها. أيضا، خاتم ماسي وضعته في يدها اليسرى، كما تشير صحيفة الديلي ميل التي تسأل عمّا إذا كان هناك ارتباط رسمي...؟

من ناحية تصفيف الشعر، إختارت Kitty Spencer الشابة تصفيفة شعر أنيقة تتألّف من كعكة مسحوبة ومشدودة الى الخلف، هي تصفيفة شعر عصرية لعام 2019. أمّا مكياجها فكان أنيقاً وخفيفاً. إبنة شقيق ديانا لديها بالفعل بشرة مضيئة، فقد تمّ تسليط الضوء على عينيها بلمسة سوداء حول عينيها وظلال بنية اللون.











مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard